نيللي كريم تختار مسلسل "سقوط حر" لـ رمضان 2016

تعاقدت نيللي كريم على مسلسل "سقط حر" لتنافس فيه خلال رمضان 2016.

ترفض نيللي كريم التنازل عن وجودها على عرش الدراما المصرية الذي إرتقت إليه منذ 3 سنوات منفردةً من خلال مسلسل "ذات" ثم "سجن النسا " وأخيراً "تحت السيطرة "، لتجهّز مبكراً للعمل الرابع في رمضان المقبل، والذي اختارته من خلال شركة العدل للإنتاج الفني، وذلك بعد 3 تجارب ناجحة وجدت فيها الجهة المنتجة أنّها فرس الرهان وأنّ هذا العصر هو عصرها.

فالنجمة المصريّة تتمسّك بفكرة عدم النزول عن المستوى الذي وصلت إليه، لا بل هدفها الوحيد هو الإستمرار بالصعود نحو التألّق والتميّز، وهي تعمل على زيادة رصيدها وإغنائه من خلال إختيار العمل المختلف والمحبوك دراميّاً من حيث السيناريو الشيّق، وهذا ما وجدته في مسلسل "سقوط حر".

هذا العمل الذي وقّعت عقده الممثلة الموهوبة سيكون من خلال ورشة عمل حواريّة تشارك فيها بعد أن سمحت لها الشركة المنتجة بأن تكون شريكة في الإختيار والتحديد بمساحةٍ واسعة، وهو من الطبيعي أن يكون لبطلة العمل رأي ورصيد في القرار إلى جانب المخرج، بالإضافة إلى قدرتها على الإبداع الدرامي الذي تراه من خلال رؤيتها المتراكمة عبر الأعمال الثلاثة الناجحة الأخيرة.

كريم تعقد في الفترة الحاليّة جلسات عملٍ خاصة برئاسة المنتج محمد العدل، ولكنّ الجلسات الأكثر إنغلاقاً تكون مع السيناريست مدحت العدل، الذي هو مسؤول عن المحتوى الذي يُقدّم من جانب الشركة، ولذلك تمّ تحديد الإنطلاق في التصوير ليكون في نهاية ديسمبر القادم، لا سيّما أنّ نيللي أصبحت صافية الذهن عقب الإنتهاء من العمل الذي كانت مهتمّة به بشكلٍ كبير، ألا وهو فيلم "يوم للستات" مع النجمة الهام شاهين .

و تجدر الإشارة هنا، إلى أنّ الإعلان عن تجدّد التعاون بين نيللي كريم و"العدل جروب" جاء منذ أيّامٍ قليلة عبر الصفحة الرسميّة للشركة المنتجة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وذلك من خلال صورة تظهر فيها الفنانة المحبوبة وهي توقّع العقد قبل المباشرة بوضع خطة العمل المنتظر.

ومن ناحية أخرى، نلفت إلى أنّ نيللي نالت مؤخّراً العديد من الجوائز عن دورها الأخير في مسلسل "تحت السيطرة"، وكان آخرها جائزة "أفضل ممثلة"، تسلّمتها من مهرجان القنوات الفضائيّة الذي أُقيم منذ حوالي الأسبوع بحضور نخبة من ألمع الوجوه الفنية المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك