الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيللي كريم تنقلنا معها الى رحلتها في اليونان وتنشر صور جريئة على البحر

!"والجمهور: "كل الناس بتكبر وانت بتصغري

يبدو أنّ الفنانة نيللي كريم تستمتع بإجازتها الصيفية إلى أقصى الحدود بعيدًا عن العمل والضغوطات والارتباطات، حيث اختارت مؤخرًا اليونان من أجل قضاء عطلتها تحت أشعّة الشمس لا سيّما بعدما حقّق مسلسلها "اختفاء" الذي عُرض في شهر رمضان الفائت نجاحًا لافتًا... وها هي تُنشر كلّ فترة صورًا جديدة مع جمهورها لقطات من إجازاتها ونزهاتها المميّزة.

وشاركت نيللي التي شاهدناها منذ أسابيع في حوض السباحة برفقة صديقتيها، مؤخرًا صورًا جديدة لها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، استطاعت من خلالها أن تنقلنا معها في رحلتها وتلفت أنظار جمهورها خاصةً عندما ظهرت في إحداها بالـ "هوت شورت" مع كروب توب بيضاء، حيث كانت واقفة على متن يخت كبير في عرض البحر وهي الإطلالة التي اعتبرها البعض جريئة، بينما في أطلّت في أخرى بلقطة معبّرة عند مغيب الشمس.

وحصدت صورها الآلاف من الإعجابات والتفاعل من قبل متابعيها البالغ عددهم أكثر من 3 مليون، وكانت معظم التعليقات إيجابيّة حتّى رغم وجود بعض الانتقادات، حيث طغت عليها كلمات الإطراءات والغزل في لوكها، وقالوا لها: "قمرية الكوكب يا ناس"، "هنموت كده من جمالك"، "يالهوي علي الجمال والأناقة جميلة ياقلبي"، "كل الناس بتكبر وانت بتصغري"، "زي القمر ديما مش بتكبري ما شاء الله عليكي"، "هو انتي كده ازاي ماشاء الله عليكي".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النجمة المصرية التي أثارت الجدل بصورتها الغريبة منذ مدّة، كانت قد فاجأت جمهورها بتجربتها الغنائيّة الأولى مع فرقة "وسط البلد"، حيث شاركتهم الغناء باللغة الروسية خاصةً وأنّها نشأت وعاشت فترة طويلة هناك، بأغنية خاصّة بكأس العالم 2018 أدّتها مع الممثل هاني عادل. وقد لاقى هذا العمل أصداءً جيدة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لا سيّما وأنّ فكرته كانت مميزة وخاصة أنّها تحكي وتدعم الاختلاف في تشجيع المنتخبات.

لا بدّ من التذكير أخيرًا في سياق منفصل، بأنّ مسلسلها "اختفاء" كان قد تعرّض لأزمة قضائية، وذلك بعدما تقدّمت الروائية ريم ابو عيد أثناء عرضه في رمضان ببلاغ ضدّ صناع العمل حيث اتّهمتهم بسرقة أفكار المسلسل من روايتها "متروبول"... ولم يُعرف ما آلت إليه الأمور بعد تقديم هذه الشكوى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك