الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيللي كريم في لجنة النسخة العربية من "So You Think You Can Dance"

يبدو أنّ النجمة نيللي كريم تعجز عن الإبتعاد عن الشاشة الصغيرة.

فبعد تفجير مواهبها في مسلسل "سجن النسا " في خلال شهر رمضان المبارك، تُحضّر النجمة الشابة لسلسلةٍ من الأعمال الفنية الأخرى، أهمّها مشاركتها في برنامج تلفزيوني راقص.

وفي التفاصيل، ستحتلّ نيللي كُرسيّاً بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج "يلا نرقص" الذي سيُبثّ على شاشتيْ "النهار" المصرية والـ "MTV" اللبنانية.

وفي الواقع، هذا البرنامج هو النسخة العربية للبرنامج العالمي "So You Think You Can Dance" الذي حقق نجاحاً في كافة البلدان، إذ إستقبل مشتركين من كافة الجنسيات ومن مختلف زوايا الأرض. و "يلا نرقص" سيسمح الآن للشباب العرب بإستعراض مواهبهم أمام العالم العربي أجمع، ومن يعلم... قد يصلون إلى العالمية من خلاله!

وصرّحت نيللي كريم أنّها ستخوض هذه التجربة لأنّها راقصة باليه محترفة وتتمتّع بالخبرة المناسبة في مجال الإستعراض وأكّدت أنّ هذا البرنامج يهدف إلى إكتشاف الراقصين المبدعين في العالم العربي وفتح باب النجومية أمامهم.

ومن ناحيةٍ أخرى، إستنكرت الشابة الأخبار الخاطئة المتعلّقة بخوضها لهذه التجربة سعياً وراء المال، إذ انّها لا تكترث للأمور المادية بقدر ما تهتم بتأدية عملها بالشكل الملائم.

ونذكر أنّ نيللي كانت قد رفضت المشاركة في البرنامج في بادئ الأمر بسبب المشاريع الفنية الكثيرة التي تُحضّر لها، إلّا أنّها ما لبثت أنّ تراجعت عن قرارها هذا ووجدت بعض الوقت للبرنامج وسط جدول أعمالها المُزدحم.

وستُعرض أولى حلقات "يلا نرقص" في شهر أكتوبر المقبل.

ومن ناحيةٍ أخرى، نالت نيللي جائزة أفضل ممثلة عربية في حفل الموركس دور، وذلك عن دورها في مسلسل "سجن النسا". وأعلنت الممثلة الشابة عن عملها السينمائي المقبل الذي سيحمل عنوان "يوم للستات" وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى.

وبعيداً عن الفن، نشرت نيللي صورةً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ظهرت فيها حاملةً علبة سجائر في يدها. وأثار ذلك موجة من الإنتقادات والسخرية، إذ رفض الجمهور رؤية نجمتهم المفضلة كمُدخنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك