الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نيللي كريم في مسلسل "اختفاء" لـ رمضان 2018

ومن هو البطل؟

كشفت الفنّانة نيللي كريم هي الأخرى عن مسلسلها الجديد على غرار زملائها النّجوم الذي أعلنوا عن أعمالهم القادمة مؤخراً، والتي سيطلّون من خلالها على جمهورهم في الموسم الرّمضاني المقبل. العمل الذي ستقوم ببطولته جاء تحت عنوان "اختفاء"، وهو من كتابة المؤلّف ايمن مدحت وإخراج احمد مدحت وإنتاج شركة العدل غروب.

وذكرت بعض المصادر أنّ عجلة التّصوير ستنطلق في شهر دسمبر المقبل أو مع بداية العام الجديد، وهو نفس التّوقيت الذي يختاره معظم النّجوم لتصوير مسلسلاتهم الجديدة للإنتهاء منها باكراً وقبل بداية شهر الصّوم... كما ومن المحتمل أن يُشاركها في البطولة الممثل الأردني اياد نصار الذي يُعدّ من أبرز النّجوم الذي لمع اسمهم في السّنوات الأخيرة في الدراما المصريّة. لكنّه لم يحسم قراره بشكل نهائي إزاء هذه المشاركة حتّى الآن، وإذا ما شارك سيجسّد دور زوجها في العمل الذي يختفي في ظروف غامضة.

وستتمحور قصّة المسلسل المرتقب عن إختفاء الزّوج بالتّحديد، وستقوم كريم بالبحث عنه في أجواء من الغموض والإثارة. ويتمّ حالياً عقد جلسات مكثّفة مع فريق العمل للإنتهاء من كافّة التّفاصيل قبل البدء بالتّصوير خاصةً أنّه لم يُحدّد بعد أسماء باقي الأبطال المشاركين.

ونشير إلى أنّ النّجمة المصرية قد قامت ببطولة مسلسل "لأعلى سعر" في شهر رمضان الفائت حيث حقّق نجاحاً مميزاً. واستطاعت أن تحصد العديد من التّكريمات والجوائز عن دورها فيه، وكان آخرها في مهرجان الفضائيات العربي في القاهرة، وقد نالت عن دورها فيه جائزة أفضل ممثلة. وقد حضر هذا الحفل عدداً كبيراً من نجوم موسم رمضان 2017، مهنم هاني سلامة، يوسف الشريف وغيرهم من الفنّانين والإعلاميين...

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ الفنّانة المعروفة قد تعرّضت للتّهديد بالأذيّة والإبتزاز من قبل أحدهم منذ مدّة، ما دفعها لتقديم شكوى إلى الشرطة المصرية، فيما لم يُعرف أيّ معلومات جديدة حول هذا الموضوع حتّى الآن. كما وكانت قد أثارت الجدل عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، عندما نشرت صورتها بملابس البحر، حيث هاجمها الجمهور بشكل كبير لإقدامها على مشاركة هكذا صور جريئة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك