الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيللي كريم في مسلسل "لاعلى سعر" لـ رمضان 2017

وتقدم موضوعاً جديداً ومهماً.

الجميع يترقّب أعمالها ويُعجب بإختياراتها التي تطلّ بها من حينٍ الى آخر على جمهورها، سواء أفلام سينمائية أم حتى مسلسلات درامية، وذلك لأنّها فنانة قديرة ومحترفة تتميّز بموهبتها الفريدة وقدراتها العالية التي تجعلها نجمة صفّ أوّل في عالم التمثيل.

هي نيللي كريم التي تسحر المشاهد بإطلالتها الفريدة وتنتقي أهمّ الأفكار والمواضيع لتطلّ من خلالها، وها هي اليوم تتعاقد على مسلسل جديد سيُعرض العام المقبل خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتنافس فيه أضخم الإنتاجات الدرامية لأهمّ وأبرز نجوم الفن ومشاهيره.

نيللي إختارت مسلسلها أخيراً وهو بعنوان "لأعلى سعر" من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وهو يدخل في إطار الأعمال الرومانسية الدرامية، حيث ذكرت بعض المصادر المقرّبة من النجمة المحبوبة أنّ إسم العمل قد يتغيّر فيما بعد، وذلك ريثما ينتهي السيناريست من كتابة مجمل الأحداث.

يُذكر أنّ آخر أعمال الفنانة الشابة الفنية كانت مسلسل بعنوان "سقوط حر" وقد شاركها بطولته أحمد وفيق، صفاء الطوخي، أنوشكا، وآخرين ... وهو من تأليف مريم نعوم، سيناريو وائل حمدي ومن إخراج شوقي المجري.

أخيراً، نشير الى أنّ نيللي ستطلّ قريباً في فيلمٍ سينمائيّ جديدٍ بعنوان "يوم للستات" من إنتاج وبطولة الهام شاهين ، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي ، احمد الفيشاوي ، ناهد السباعي وغيرهم ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك