الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هاجموا نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز 2" ولاموها: النجوم السوريون غاضبون

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من تتوقعون سيفوز في الحلقة الاخيرة؟

يبدو أنّ الإنتقادات لا تفارق الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" وبالتّحديد مرحلة المواجهة فيه. فبعد الضجة الكبيرة التي أثارها النّجم المصري تامر حسني في أولى حلقات هذه المرحلة بسبب تخليه عن إحدى الأصوات، ها إنّ الهجوم يتجدّد في آخر حلقاتها ليطال هذه المرّة سياسية البرنامج، متّهماً إيّاه بالتحيّز والتسيّس خصوصاً وأنّه لم تتأهل أي موهبة من الجنسية السورية إلى حلقة النهائيات الأسبوع المقبل؛ فهل ما حصل كان متعمّد أم محض صدفة؟

في التفاصيل، أثارت الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهات غضباً كبيراً بين الجمهور السوري والعربي الذي وجد أنّه من غير العادل أن تتنافس في مراحل البرنامج 13 موهبة من الجنسية السورية من دون أن تصل منها واحدة إلى النهائيات. ولم تقتصر التعليقات على المشاهدين فحسب بل كان أيضاً للنجوم والنجمات ومشاهير الشاشة العربية تعليقهم في هذا الخصوص؛ فاتّهم النجم السوري عابد فهد البرنامج بالتسيّس حيث غرّد: "اللي عم يصير بذا ڤويس كيدز شيزوفرينا بين الفن والسياسة، والطفولة ضحيه المستثمرين".

بدورها، كتبت الممثلة السورية شكران مرتجى عبر حسابها الرسمي على موقع "فايسبوك": "شو ذنب الصغار بحرب الكبار . ذا فويس كيدز". أمّا النّجم أيمن رضا، فنشر صورته في العاصمة دمشق، مردفاً إيّاها بالتعليق: "من امام القصر العدلي. اجرم كاظم ونانسي على استبعاد اصوات السوريين..." ودعت النجمة جيهان عبد العظيم عبر إحدى حساباتها الرسمية على وسائل السوشيال ميديا إلى مقاطعة البرنامج؛ إذ نشرت صور المتاسبقين معلقةً عليها: "كرمال عيونكم وعيون سوريا ما بشوف هالبرنامج المتحيز بعمري".

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً هو إعلان النجمة اللبنانية نانسي عجرم للنتيجة مسبقاً عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر حيث غرّدت قائلةً أنّها اختارت اللبناني جورج عاصي والسعودي لجى المسرحي. هذا وكان مستغرباً أيضاً استبعادها للطفل السوري يائيل القاسم رغم بكائها متأثرةً بأدائه أغنية "خلصت الحكاية"؛ الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات والإتهامات مثل: "اختيار فاشل"، "بدهم يفوزوا السعودي بها الموسم صارت مفهومة"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ كل من كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم يستعدوم حالياً لحلقة النهائيات التي ستعرض مباشرةً الأسبوع المقبل؛ فمن سيفوز باللقب يا ترى؟ نور وسام أو اشرقت أحمد من فريق تامر؟ جورح عاصي أو لجي المسرحي في فريق نانسي؟ أو فريق كاظم مع ماريا قحطان وحمزة لبيض؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك