الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هازال كايا تعيش حالة حب جنونية وزواجها بات قريبًا

وتشارك فرحتها مع جمهورها!

من المعروف عن الفنّانة هازال كايا أنّها تعيش علاقة حب عاطفية مستقرّة منذ سنوات مع الممثل علي اتاي الذي يكبرها بـ 14 سنة. لكن على ما يبدو أنّ هناك تطوّرات جديدة على صعيد هذه العلاقة التي توطّدت يومًا بعد يوم وأصبحت أكثر متانة مع مرور السّنوات.

وأثارت هازال التي خطت عن أبشع صفاتها ومرضها المزمن، الجدل بعد مشاركتها لجمهورها حالة الحبّ الجنونية التي تعيشها في هذه الأيّام والفرحة الكبيرة التي تغمرها من دون أن تُدلي بأيّ تفاصيل أخرى وقالت: "الحب هو أجمل مكان في حياتي الآن. مزاجي في مكانه الصحيح وأنا أعيش فترة رائعة".

بهذه الكلمات المقتضبة اختارت كايا أن تؤكّد على أنّها تحلّق في سماء العشق مع حبيبها وأنّ علاقتها على أحسن ما يُرام، رغم أنّها من النادر أن تنشر أي منشور يتعلّق بهما وهي مقلّة جدًا بمشاركة صورهما أو حتّى ظهورهما معًا في المناسبات العامّة. ولعلّ هذا ما يفسّر سبب نجاح علاقتهما مقارنةً مع باقي علاقات النّجوم الآخرين، إذ لم يسمحا بتطفّل الجمهور ووسائل الإعلام على حياتهما الخاصّة طوال السّنوات الماضية.

الأهمّ هنا هو ما ذكرته التّقارير الصحافية مؤخرًا في تركيا، وهو استعداد الثنائي المعروف لدخول القفص الذّهبي خلال الفترة المقبلة. ورجّح البعض أن يُقام حفل الزفاف مع نهاية فصل الصيف خاصةً وأنّها أنهت تصوير الجزء الأوّل من مسلسلها "حكايتنا" الذي تقوم ببطولته مع الممثّل بوراك دينز، ومن المفترض أن تنطلق عجلة تصوير الجزء الثاني في شهر سبتمبر المقبل، إذ استطاع أن يحقّق المراتب الأولى في نسب المشاهدة هناك. ولم تعلّق النجمة الجميلة على هذه الأخبار حتّى الساعة ومن المتوقّع أن تتجاهلها كما الكثير من الإشاعات التي طالتها في السّابق.

في سياق منفصل، انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ مدّة، مجموعة من الصّور للفنانة الشابّة ووالدتها أثناء خروجهما من مركز علاج حيث تُعاني والدتها من مرض السرطان. واعتذرت كايا التي سبق وعانت من أحد المعجبين، من الصحافيين والمصورين المتواجدين في المطان عن عدم الإدلاء بأيّ تصريح حينها، وقد تعاطف الجمهور معها عندما لاحظوا تساقط شعر والدتها بسبب العلاج الكيميائي متمنّين لها الشّفاء العاجل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك