الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هاني شاكر يلوم الممثلين على تجسيدهم أدوار فاسدة

عبّر الفنان الكبيرهاني شاكر ، ضمن مقابلة صحافية، عن استيائه الكبير من مستوى الدراما الذي عُرض هذا العام خلال الشهر الفضيل، بعد أن شاهد العديد من المسلسلات التي شارك فيها أهم الممثلين والنجوم.

شاكر رأى أنّ هناك بعض المشاهد التي خرجت بمستوى متدنٍّ، ولم تحترم حرمة الشهر الفضيل، وقد تضمّنت لقطات مسيئة للمجتمع، مثل كيفية لفّ سجائر الحشيش، أبناء ينتقمون من آبائهم، وغيرها ...

هذا واستنكر أيضاً موافقة الممثلين لتجسيدهم هكذا مشاهد تخرج عن التقاليد والأعراف المُتعارف عليها، وهو غير راضٍ عما شاهده، خاصة وأنّه مقتنع أنّ الفن رسالة ومسؤولية كبيرة.

أما بالنسبة للغناء، فاعتبر أنّه وصل إلى أدنى مستوياته، وأنّ الأغاني اليوم أصبحت خالية من أي مضمون أو رسالة وهي بعيدة تماماً عن الإبداع.

من ناحية أخرى، يدخل الفنان المصري الإستديو في الأيام المقبلة، لتسجيل أغنيته الجديدة بعنوان " أنسى نفسي معاك "، والتي من المُتوقع أن يطرحها في الأسابيع القادمة.

هذه الأغنية من كلمات محمد خليل وألحان خالد الجنيدي، وسيقوم شاكر بتصويرها على شكل فيديو كليب فيما بعد.

هذا وأوضح أنّه لا يتشجّع لطرح أي ألبوم غنائي كامل، لأنّه في الوقت الحالي سيكون مغامرة غير محسوبة، بسبب انتشار ظاهرة " قرصنة الأغاني على الإنترنت".

أخيراً، نشير الى أن هاني شاكر يستعدّ لإحياء حفل غنائي ضخم غداً في فندق الماسة من أجل دعم صندوق " تحيا مصر "، وسيُشاركه الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنانة امال ماهر.

هذا الصندوق قد دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الاقتصاد المصري، ويهدف الى ضرورة الإلتفاف حول مصر والوطن، والوقوف ضد اعدائه وكل من يحاول النيل منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك