هايدي كلوم تعرض منزلها للبيع بقيمة 25 مليون دولار

في حال كنتم ترغبون بتغيير مكان سكنكم وإمكانياتكم الماديّة تسمح لكم بذلك، هايدي كلوم تعرض أمامكم منزلها في برينتوود، كاليفورنيا للبيع. إذ أرادت هذه النجمة البالغة من العمر 41 سنة أن تقلب صفحة تاريخها مع المغني سيل الذي عاشت معه حوالى 8 سنوات، قضت فترة منها في هذا المنزل الذي إشترياه بمبلغ يساوي 14 مليون دولار.

بعد أن تنفيذ الكثير من الأعمال على نطاق واسع، عرضت هايدي منزلها هذا بمبلغ 25 مليون دولار! مكانٌ تبلغ مساحته 1150 متر مربّع ومؤلّف من 8 غرف (بما في ذلك شرفة تطلّ على المحيط) و10 حمامات ذات طابع إيطاليّ وغرفة لتناول الطعام تجسّد نموذج الفندق الباريسي ومطبخ كبير وحديقة تبلغ مساحتها 3,2 هكتار.

كما وأنّ المنزل مُحاط بحديقة خلابة حيث توجد نوافير وبِرك مياه وحديقة ورود وملعب للجولف ومسبح سباحة. وللأطفال حصّة في هذا المكان، إذ سيستمتعون بالألعاب المخصصة لهم الموجودة هناك حول المسبح.

وتشير هايدي كلوم على هامش إعلانها لهذه العملية التجارية:"كنتُ أجلس أحياناً في الحديقة لأشرب قهوتي وأنظر إلى المحيط الهادي وأشعر وكأنني في الجنّة!عملنا جاهداً خلال الأشهر الستة الأخيرة لتغيير كلّ النوافذ وترميم الأعمال الخشبيّة وتغيير الإمدادت والأجهزة المنزلية... فأصبح المنزل جاهزاً من كلّ جوانبه للسكن فيه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك