هايدي كلوم تفضل أولادها على حياتها المهنية

عارضة أزياء عالميّة وأيقونة في عالم الموضة ونجمة على شاشة التلفزيون ومصّممة أزياء وعطور... الكثير من المهن لشخص واحد. لكن هايدي كلوم تستطيع طبعاً التوفيق بين هذا كلّه وإيجاد بعض الوقت لعائلتها.

على الرغم من جدولٍ حافل بالأعمال، تتميّز هايدي كلوم بحضورها الدائم لأولادها، ليني وجوهان وهنري ولو. وفور أن تسنح لها الفرصة، لا تتردّد أبداً بقضاء الوقت معهم، لا بل تجعلهم يسافرون معها أيضاً. هذا ما حصل في 13 يونيو في نيويورك، عندما وصلت هايدي، العضو في لجنة تحكيم برنامج America's Got Talent، مع أولادها وجدّتهم، ايرنا، إلى مطار لوس انجلوس. وتجدر الإشارة إلى أنّ هايدي كانت وحدها، فلم يرافقها فيتو شنابيل، اللذين أعلنا سوياً عن علاقتهما الرسميّة في مهرجانات كان.

أما بالنسبة لبرنامج America's Got Talent، الذي يُعرض على شاشة NBC، فهايدي غالباً ما تضطرّ إلى التنقل بين لوس انجلوس ونيويورك لأسباب التصوير. وما يميّز هذه النجمة المتعددة المواهب هو أّنّه وعلى الرغم من كلّ ما تتميّز به، فهي تبقى متواضعة ولا تبخل على جمهورها أبداً بضحكة أو بصورة تأخذها معهم. فهذا ما حصل عندما وقفت لأخذ صورة مع معجبيها في أحد شوارع نيويورك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك