هايدي كلوم: عارضة أزياء مثيرة وأم حنونة وشقراء جذابة

إذا ما أردنا التحدّث عن أهمّ النجمات العالميّات إن من حيث مسيرتهنّ الفنيّة أم حياتهنّ الشخصيّة، تتبّوأ النجمة الأميركيّة هايدي كلوم اللائحة. إنّها النجمة العالميّة التي أدركت كيف تجمع بين مهنتها كعارضة أزياء ورسالة الأمومة التي بدأت بها منذ سنين.

وإذا ما أردنا التحدّث عن هايدي لا بدّ أن نطلق عليها ثلاثة ألقاب.

أوّلاً عارضة أزياء مثيرة

بعد أن أطلّت كوجه إعلاميّ للعلامة التجاريّة Victoria's Secret في العالم أجمع، أصبحت هايدي كلوم النجمة - السفيرة لهذه الماركة. وفي كلّ مرّة، كانت تُظهر هذه الشقراء الجميلة مفاتن جسدها أسواء في جلسات التصوير أم عروض الأزياء التي تنظمّها Victoria's Secret. بإختصار هي سيّدة أعمال بكلّ ما للكلمة من معنى، فإلى جانب عرض الأزياء، دخلت كلوم عالم التمثيل وخاضت تجربتها كمقدّمة برامج ومصممة أزياء.

ثانياً أمٌّ تولي الأهميّة الأكبر في حياتها لأولادها

صحيحٌ أنّ هايدي هي نجمة عالميّة غالباً ما يكون جدول أعمالها ممتلئ بالعروض والإطلالات والمقابلات. وعلى الرغم من كلّ ذلك، لا تنسَ أبداً أنها أمٌ لها واجباتها تجاه أولادها الأربعة، ليني وجوهان وهنري ولو. وغالباً ما تخصّص وقت فراغها كلّه لإمضاء الوقت معهم.

ثالثاً الشقراء المشرقة

أسواء أطلّت في سروال الجينز أو في فستانٍ أسود، لا يمكن لهايدي إلّا وأن تظهر كلّ أناقتها وإثارتها في تصافيف شعرها المتعدّدة. مائج أو مرفوع إلى الوراء أو مجعّد، تحبّ كلوم تغيير تسريحتها من وقتٍ لآخر وأن تضع رأسها بين يدي أهمّ مصففي الشعر لتحصل على لون أشقر طبيعيّ تماماً كأشعة الشمس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك