الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هبة الدري ترد على منتقديها عبر انستقرام

تُعتبر الممثلة هبة الدري من بين الفنانات العربيات الناشطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيّما "انتسقرام"، حيث لا تبخل على محبّيها بنشر أجدد صورها لها من جلساتها التصويرية الأخيرة، أم من تفاصيل حياتها اليومية.

ولكن ما حدث مؤخّراً، هو حالة الإستنكار لدى بعض متتبّعيها على هذا الموقع، والذين إعتبروا أنّ نجمتهم المفضّلة تبدو اليوم مختلفة عمّا كانت عليه في السابق، وقد رأوا أنّها خضعت لعمليات تجميل غيّرت من ملامحها، ، بالإضافة الى أنّها استعانت بالفوتوشوب في بعض الصور، لتُظهر نضارة وجهها وبشرتها الخالية من العيوب.

هذا الأمر أثار استياء الممثلة الكويتية، حيث ردّت عبر تعليق على صورة لها من دون مكياج، لتؤكّد أنّ مجمل صورها طبيعية وخالية من التعديلات، وشدّدت على أنّها لم تخضع لأيّ عملية تجميل، وكل هذا التغيير يعود الى خبيرة التجميل والإضاءة في الاستديو.

هبة قالت: "ياجماعة اهدوا شوي شو موضوع الفوتوشوب الي عقدكم ... اللي شغله حلو ما يضطر يسوّي فوتوشوب ابدا، "روان الركيبي" اول مره تحطلي ميكب ومو اخر مره بتحطلي ... شغلها نظيف الميكب نظييييف ماتكتل ولا ساح ولا اخترب، رغم انها ما ترست ويهي مثبتتات المره مكياجها نظيف ماتحتاج فوتوشوب ثانيا المصور محمد حسين اضاءته وتصويره بروفيشنال مايحتاج يعدل علي شغله ابدا الصوره من كامرته نقلها علي لاب توبه ودزها بدون بلاوي الفوتوشوب..."

ثم أضافت: "ثالثا انتو تعرفوني من عمر بشرتي مافيها عيوب علشان تتفلتر وايد مجرد شي بسيط شغل اضاءات بس رابعا روان ما حطتلي سوتلي كونتور بخدودي برزتهم وكبرت شفايفي يعني مو تفخ مثل ما البعض قال هذي صوره وانا رايحه لقائي امس بدون عدسات بدون ازياء وباضاءه السياره فقط وشوفو شلون الميكب نظيف مو كل شي فوتوشوب في مصور شاطر وماكيره محترفه وبس..."

وختمت حديثها: " اخيرا انا وايد ضعفت فتغير شكلي مليون درجه عن اول ما ولدت وسلامتكم ... المهم عجبكم اللوك وروان شكرا شكرا لان الميكب طلع وايد نورمال ومحمد شكرا على الصور الحلوه ".

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية، قالت الفنانة المعروفة أنّ إنشغالها بأسرتها وتفرّغها لعائلتها الصغيرة المؤلفة من زوجها وإبنها الرضيع، أبعداها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة.

هذا وأشارت هبة إلى أنها اعتذرت عن العديد من الأعمال الفنية التي عُرضت عليها مؤخّراً، باستثناء مسرحية "البومة" التي قدّمتها خلال عيد الفطر الفائت، وقد أعربت عن سعادتها بتجربتها هذه التي أعادتها من جديد الى المسرح الذي اعتادت أن تقف عليه أمام الآلاف الذين يحبون فنّها وأعمالها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك