الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هجوم حاد على "ذا فويس كيدز 2" بعد حلقة المواجهة: كذب وأذية وظلم

إليكم كافة التفاصيل!

بعد انتهاء مرحلة "الصوت وبس" وانطلاق الحلقة الأولى من مرحلة المواجهات، تعرّض برنامج "ذا فويس كيدز" لهجومٍ كبيرٍ من قبل المشاهدين والمتابعين أسواء من عالم الفن أو خارجه؛ فشهدت هذه الحلقة الكثير من الإنتقادات التي طالت فكرة البرنامج وأعضاء لجنة تحكيمه وخياراتهم أضف إلى ذلك اتّهام أحد المتسابقين بانتحال صفة حفيد المنشد الراحل طه الفشني.

في التفاصيل، وبعد أن اتُّهم بالكذب والخداع والتلاعب، تعرّض الفنان المصري تامر حسني للكثير من الإنتقادات بعد عرض الحلقة الأولى من مرحلة المواجهات في برنامج "ذا فويس كيدز" والتي تسبّب فيه بخروج المتسابق خالد الفايد. فألقى الجمهور لومهم على بطل فيلم "البدلة" الذي، وبحسب ما علّقوا قد أساء اختيار الأغنية، واضعاً الفايد في مواجهةٍ مع كل من محمد الخشاب من مصر وجاد عز الدين من لبنان بأغنية "غريبة الناس" لوائل جسار، فوقع اختياره على جاد.

هذا ولم تنته أزمة الفايد بخروجه من المسابقة فحسب بل تعرّض المشترك المصري لموقفٍ أكثر صعوبة بعد أن اتّهمته عائلة المنشد الراحل طه الفشني بانتحال صفة حفيده. فنفى المحامي زين طه الفشني في بيانس رسمي كل ما قاله والد خالد عن أنّ الطفل هو من أسرة الشيخ طه مرسي الفشني سواء من ناحية الأب أو الأم. هذا وأوضح: "إن إعلان الوراثة الخاص بعائلة الشيخ الفشني والمستخرج من محكمة مصر الجديدة للأحوال الشخصية يضم زوجته الوحيدة وأبناءه"، مشيراً إلى أنّ والده من مواليد مركز الفشن جنوب بني سويف، وليس له أقارب بمركز سمسطا مسقط رأس خالد الفايد. هذا وتابع أنّه في حال وجود قرابة لما انكرها، متمنياً للطفل التوفيق في مشواره.

من ناحيةٍ أخرى، انتقد الموسيقار المصري حلمي بكر برنامج "ذا فويس كيدز" باعتباره أنّه لا يقدّم أي موهبةٍ جديدة أو حقيقية، مشيراً إلى أنّ الأطفال المشاركين في البرنامج يتحولون إلى نجومٍ من دون تعلم أساسيات الغناء، فقال: "برامج المواهب عليها أن تتعلم كيف تتعامل مع الطفل وتجعله يغني، ومن الأفضل لهؤلاء المشتركين أن يغنوا أغاني أطفال". هذا واعتبر أنّ مثل هذه البرامج قد تدمر الطفل عندما ترفضه لجنة التحكيم، فينهار نفسياً ويحتاج إلى أطباء نفسيين ليعوضوا له ما لحقه من ضرر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك