الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

هجوم على هيا الشعيبي بسبب فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير ظهرت فيه خادمة تحمل حقيبة سفر وكأنّها تغادر تاركة ما ورائها، وقد توجّهت بالحديث إليها من خلال تعليق تركته في الأسفل جاء فيه: "إلا إنتي ما حدا بزعلك هالأيام".

وعندها إنهالت عليها التعليقات وكانت معظمها هجومية تصبّ في خانة الإنتقاد، حيث رأى البعض أنّها تسيء الى الموظّفات اللواتي يساعدن في الأعمال المنزلية، لا سيّما أنّها أم لثلاثة أولاد وفي نهاية المطاف هي من يساعدها في تربيتهم.

وفي سياق آخر، إنتقد الآخرون الأغنية والموسيقى التي أرفقتها هيا بهذه اللقطة، مشدّدين على أنّها أخلّت بحرمة الشهر الفضيل بهذا العمل ومشيرين الى أنّه كان عليها أن تنبّههم بأنّ هذا الشريط القصير يتضمّن موسيقى وأغاني.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الفنانة الكويتية قد صدر بحقّها حكم بالسجن لمدة 6 أشهر في حال لم تدفع غرامة 1000 دينار كويتي، وذلك بعد أن تقدّم الممثل طارق العلي بدعوى قضائية ضدّها وضدّ زوجها هاني الطباخ.

من جانب آخر، كانت هيونة قد خضعت منذ فترة قصيرة لجلسة تصويرية جديدة لصالح بعض المصمّمات الكويتيات، حيث تمايلت أمام الكاميرا بأزياء زاهية الألوان تتناسب مع فصل الصيف كالأصفر والأزرق والأخضر.

وما لفت إنتباهنا أنّ الضحكة لم تفارق وجه الشعيبي طيلة فترة التصوير، وهذا ما أشاد به معجبوها وتركوا لها تعليقات إيجابية ومميزة.

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة الموهوبة ستتألق في الشهر الفضيل من خلال 4 أعمال إلى جانب ألمع نجوم الشاشة الخليجية، وذلك بعد أنّ تمّ إلغاء برنامج المسابقات الجديد الذي كان من المقرّر أن يجمعها بالنجمة شجون الهاجري ، وهي مسلسل "اللي ماله اول " الى جانب شيماء سبت ، نصر حماد، إنتصار الشراح... مسلسل "سيلفي " للنجم ناصر القصبي ، مسلسل "بنات الروضة " مع زميلاتها الهام الفضاله ، سعاد علي، منى شداد ، ومسلسل "لك يوم " الى جانب زهرة الخرجي ، مي البلوشي ، الهام الفضاله ، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً صورة: هيا الشعيبي تخضع لعملية تجميل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع