الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هجوم مايا دياب على اوباما عبر تويتر ينقلب عليها

مايا دياب في أعنف ردّ على أوباما.

يحاول النجوم العرب التواصل مع نجوم الغرب من خلال مواقع التواصل الإجتماعي كافة وخصوصاً تويتر الذي يقدّم فرصة تبادل التغريدات ومشاركتها مع الحسابات الأخرى.

وتنضم مايا دياب هذا الأسبوع الى لائحة هذه الحوارات العربية الأجنبية حيث إختارت الرئيس الأميركي باراك أوباما لتصبّ غضبها الكامل على ما قاله في تغريدته معزّياً فيها اللّبنانيين بالشهداء الذين سقطوا في تفجيري الضاحية الجنوبية، إذ جاء متأخراً جدًّا بعد مرور أسبوعين على الحادثة، الأمر الذي استفزّ النجمة اللبنانية و جعلها تردّ عليه بعنف باللّغة العربية.

وقالت في تغريدة أطلقتها:"عنجد ليش للواحد يحكي #اوباما تذكّر يندّد و يعزي #تفجير بيروت ..بكير خود وقتك..انت جمعن وعزّي فرد مرة ما بعد رح تفجرنا شي ١٠٠ مرة..#وقح". ولم تكتفي باتهامه بالوقاحة، إنمّا ذهبت الى أبعد من ذلك وحمّلته مسؤولية التفجيرين اللذين حصلا في بيروت وتوقّعت بأنّه سينفّذ عمليات أخرى في لبنان.

ولكن كيف لـمايا أن تعاير غيرها بفعلٍ سبقتهم هي عليه؟! أليست هي من تجاهلت التفجيرين الأخيرين وإحتفلت بعيد ميلادهل مرّتين بدلاً من المرة الواحدة في حين كان وطنها ينزف ويعيش حالة من الحداد؟ ألم تكن هي من بين روّاد أحد أشهر الملاهي الليلية في لبنان ترقص وتتمايل بين الأصدقاء عندما كان مواطنو بلدها يعيشون حالة من الذعر والخوف والتوتّر؟

أمّا الأطرف في الموضوع هو أنّ صاحبة اغنية "يا قاطفين" نسيت أنّ الرئيس الأميركي لا يفهم اللغة العربية، لا قراءةً ولا سمعاً، كما وأنّه بالطبع لا يتابعها عبر تويتر وعلى الأرجح لا يعلم من تكون....فما الهدف من تغريدتها إذاً خاصة وأنّها ليست في موقعٍ يسمح لها بتوجيه هكذا نوع من السخرية والإنتقاد؟

من ناحية اخرى، لا تفوّت النجمة اللّبنانيّة فرصة الظهور في البرامج الحوارية على مختلف القنوات العربية ومنها برنامج "100 سؤال" حيث تميّزت بأجوبتها وصراحتها المطلقة على الرغم من تحفّظها على عدّة مواضيع، لكنّها أكّدت بأنها ستطلق عملين في المراحل المقبلة وهما أغنية منفردة باللهجة اللبنانية بعنوان "فينا" والعمل الآخر عبارة عن ديو الى جانب الفنان المصري بهاء سلطان تحت عوان "الدنيا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك