الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هدايا غادة عبد الرازق والنجمات في عيد الحب بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وأمنيات مميزة عبر السوشيل ميديا.

إحتفل العالم بأسره أمس بعيد الحب، هذه المناسبة الجميلة التي تؤكّد على ضرورته في حياتنا اليومية، حيث يخالجنا هذا الشعور في كلّ لحظة فيمنحنا السعادة والاكتفاء وحتى الامل في غدٍ أفضل، سواء من صديق، قريب أو حتى حبيب. كثيرةٌ كانت الامنيات أمس التي أطلقها الناس منهم المشاهير طبعاً، وعديدةٌ كانت الهدايا ومتنوّعة الأشكال باعتبار أنّ المحلات التجارية شهدت على أجمل الأفكار وأغربها ولكن يبقى المضمون أو الهدف واحد، هو تكريم الشخص القريب منّا بأبهى الهدايا والورود وحتى البالونات.

ومن تابع حسابات النجوم عبر السوشيل ميديا، للفته الاغاني التي طرحوها في المناسبة مثل هيفاء وهبي واغنية "قالها بحبك"، شيرين واغنية "هو ده"، كما ورصد ما تمنّوه الآخرون وخرجوا به الى العلن، نذكر منهم غادة عبد الرازق التي كانت تنشغل في تصوير مسلسلها الرمضاني "ارض جو" حيث قالت: "هدى عملتنا فالنتين في التصوير". النجمة فيفي عبده نشرت فيديو لها وهي تقدّم وصلة رقص مثيرة وجميلة، وعلّقت: "كل عيد حب وأنتم بخير". أما الملكة رانيا فكتبت: "ربنا يجعل قلوبكم وبيوتكم دائما عامرة بالحب"، بينما قالت نسرين طافش : "كل عام احتفل بعيد ميلادي مع يوم الحب .. هذا اليوم المميز في حياتي .. لانكم انتم و اهلي و من احب اغلى شيء .. أهديكم كل الحب من قلبي الى قلبكم .. شكرا لمحبتكم لدعمكم و تشجيعكم لرقيكم و اشكر الله على محبين فانز و اصدقاء و أخوة و أخوات رائعين مثلكم ... جعل الله كل ايامكم اعياد حب و سعادة و سلام".

من جهة ثانية، كثيرون من أمضوا هذه الليلة دون حبيب أو بمفردهم، منهم الفنان العالمي جاستن بيبر الذي راح ينشر صوراً غريبةً له عبر "انستقرام" توضح شعوره الغريب في هذه المناسبة، كذلك مودل روز التي كتبت: عفواً عيد الحب، أنا مشغولة هذه السنة لا وقت لديّ لك، اراك العام المقبل". من جهة ثانية، نشرت كارول سماحة صورة جمعتها بزوجها والاحبّ على قلبها وقالت: "نخب جميع الاحباب في هذا العالم". أمّا اليسا فتلقّت وردة حمراء مع قطعة من الشوكولاتة من شركة "روتانا" وباقة مميزة من حبيبها الحالي، والفنانة نانسي عجرم غرّدت: "أجمل حب الذي يجعلك أفضل إنسان". هذا ونذكر أنّ النجم محمد حماقي قد نشر صورة خاصة مع زوجته بعد العودة من الإنفصال وتحديداً عبر "تويتر"، بينما سما المصري كانت تبكي بحسرةٍ لأنّها تعيش اليوم دون حبيب وقالت: "كل عيد حب وكل اللي مش مرتبطين ذيي بخير...عااااااا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك