الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هدى صلاح تعود الى جذورها في تونس لتصل الى العالمية

في أحدث مقابلاتها الصحفية، تحدثت الفنانة هدى صلاح بصراحة عن أعمالها الجديدة وطموحاتها ومشاريعها للمستقبل.

وفي البداية، صرّحت النجمة أنّها تصوّر حاليّاً مسلسل "بقايا ألم" من تأليف خالد راضي الفضلي وإخراج مناف عبدال، كما تقدّم برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، بالإضافة إلى قيامها بالتحضيرات الأولية لمسلسل "ناعورة الهواء" الذي ستبدأ تصويره العام المقبل.

ومؤخراً، إنتهت هدى من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "حصاد الزمن" الذي تجسّد فيه للمرة الأولى في مسيرتها الفنية شخصية تتكلّم باللهجة السعودية، وهي تظهر إلى جانب كلّ من حسين المنصور وزهرة عرفات .

وتطمح الشابة إلى العالمية نظراً إلى أنّها تجيد أكثر من لغة، وستعمل على هذا الموضوع من خلال مشاركتها في أعمال تلفزيونية في تونس، موضحةً أنّ بلدها الأم يستضيف أعمالاً أوروبية ضخمة، يقوم المشرفون عليها بالإستعانة بشركات إنتاج محلية لترشيح فنانين عرب للعمل.

ولا تواجه الفنانة حالياً ايّ مشكلة في تنسيق وقتها بين أعمالها التمثيلية والبرامج التي تقدّمها، إلّا أنّها قد واجهت هذا النوع من المشاكل العام الماضي عندما منعتها قناة "دبي" من السفر لتصوير مشاهد تمثيلية خارج البلاد، فإضطرت إلى المشاركة في مسلسل "جرح السنين" والجزء الأول من "ناعورة الهواء" فقط.


وبإمكان هدى تجسيد أي دور يُعرض عليها، حتى أنّها أعربت عن إستعدادها لتغيير مظهرها ليتناسب مع الشخصية التي ستلعبها، بشرط أن يكون العمل يستحق كلّ هذا العناء من ناحية النص وطاقم العمل.

من جهةٍ أخرى، إعتبرت مقدمة البرامج المعروفة في دول الخليج أنّها إستفادت من تقديمها لبرنامج "سيدتي"، إذ تعلّمت من الكثير من ضيوفها من مختلف المجالات، ما زاد من تقافتها بشكلٍ عام، فأصبحت على علم بكلّ المسائل الإجتماعية والعائلية والفنية.


وفي ما يتعلّق بعلاقاتها مع زملائها في الوسط الفني، نفت هدى وجود أي خلافات مع أحدهم، فهي تبتعد عن كلّ من يزعجها بطريقة هادئة وسلميَة.

وأشارت صلاح إلى أنّها إعلامية، ولا يهمّها موضوع عدم تلقيها عروض تمثيلية في المسلسلات الدرامية.

هذا وإعترفت هدى صلاح أنّها غالباً ما تتنازل عن حقوقها المالية في الأعمال، مراعاةً منها لظروف أصدقائها المنتجين، إلّا أنّ أجرها يكون ثابتاً عند تعاملها مع الشركات الكبيرة.

أخيراً، وبعيداً عن زحمة الأعمال الفنية والإعلامية، كشفت الشابة أنّها كانت تعيش قصة حب مع أحد الرجال، إلّا أنّ علاقتهما سرعان ما إنتهت بعد أن إكتشفت حقيقته.

ولا تمانع هدى الزواج من رجلٍ يكون مناسباً لها ويتفهّم حياتها الفنية وأعمالها الكثيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك