هدية بلقيس لزوجها في عيد ميلاده تثير التساؤلات بالفيديو

غامضة وغريبة؟

نشرت الفنّانة بلقيس عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، مقطع طريف من مقابلة أجرتها مؤخراً خلال إحيائها لحفل غنائي في مول دبي الذي قيل أنّها سرقت فيه أفكار ميريام فارس. الصّحافي أحبّ أن يتطرّق إلى حياتها الشّخصية قليلاً، وسألها عن هديّتها لزوجها سلطان عبد اللطيف الذي يُصادف عيد ميلاده في الخامس عشر من شهر آب.

لكنّ الفنّانة الشابّة وبعفويّتها المعهودة، كانت سريعة البديهة ومازحته قائلة باللّهجة اللبنانية: "بيني وبينو شو خصكون انتو... انو ولو"؟ وعلّقت بدورها على الفيديو: "يا علي يا مشاكس". وعلى ما يبدو أنّ بلقيس حريصة على عدم الإفصاح عن أمورها الشخصية خصوصاً تلك التي تتعلّق بحياتها الزوجيّة، رغم أنّ جوابها أثارت تساؤلات وفضول قسم من الجمهور لمعرفة طبيعتها.

وحصد هذا الفيديو مشاهدات كبيرة وصلت إلى أكثر من 270 ألف، عدا عن تعليقات متابعيها الذين أثنوا على خفّة ظلها وكتبوا لها: "احلى وحده ف العالم اخلاق وخفة دم وقلب طيب وجمال وجه وستايل، حقيقي"، "بلقيس فنانه متواضعه ماشاء الله ربي وفقها"، "تعجبني بكل شي ثقافتها واسلوبها بالرد وماتهتم للقيل والقال وتصرفاتها ذكييييه فديت بنت بلادي بسس"، "زينك وربي انتي عسل ومحترمه مافي منك صراحه انتي دائما ب القمه بين المشاهير".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النّجمة اليمينّة وأثناء المقابلة نفسها، ردّت على الفنّانة اليسا كما اعتبر البعض، عندما قالت عنها أنّها مشهورة في دول الخليج أكثر من أيّ بلاد عربيّة أخرى. وقد أشاد الجمهور بذكائها وتعاملها مع الموضوع وقال أحدهم: "ردك رائع وجميل يا بلقيس على كلام اليسا في مجموعه انسان كلام اليسا فيه غرورعندما لم تذكر انك فنانه ناجحه وقالت انك لستي معروفه وفعلا برافو بلقيس البومك اراهنكم جميل وكلامك جميل..."

ونذكّر في سياق منفصل، أنّ الفنانة المحبوبة ستتفرّغ لتصوير فيديو كليب أغنية "حقير الشوق" في شهر سبتمبر القبل بعد الإنتهاء من حفلات وإجازات الصيف، وأكّدت أنّها لم تستقرّ غلى اسم مخرج معيّن حتّى الآن. بالإضافة إلى أنّها ستجسّل أغنية جديدة في لندن خلال الأيّام القادمة ستتعاون من خلالها مع نجمة خليجيّة شابّة التي ستلحّن لها الأغنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك