الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هذا النجم سيحل مكان كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز 2"

مفاجأة غير متوقعة أبداً.

لا تتوقّف الأخبار الجديدة التي تطال برنامج "ذا فويس" بنسختيه، كباراً وصغاراً، ومؤخراً شغل هذا البرنامج مواقع التواصل الإجتماعي وكُثر من متابعيه وذلك بعد الإعلان عن التّغييرات الحاصلة فيه من ناحية أعضاء لجنة التّحكيم. ومنذ أشهر كانت قد بدأ تبعض التّسريبات قد أشارت إلى انسحاب القيصركاظم الساهر من اللّجنة، ما أثار بلبلة بين جمهوره الذي تفاجئ من قراره هذا.

الفنّان العراقي الذي أطاح بـ سعد المجرد، كان قد أكّد أنّ الحزن الذي يشعر به تجاه الأطفال في "ذا فويس كيدز" عنما يتعرّضون للخسارة لطالما أشعره بالضيق، ، عدا عن الروتين الذي أصبح في برامج الهواة برأيه لذا قرّر الإنسحاب بهدوء وأخذ استراحة. ولطالما تساءل الكثيرون عن البديل للفنّان المحبوب الذي سيحلّ مكانه في كلا البرنامجين، من دون أيّ جواب على مدى أشهر طويلة.

لكن مؤخراً، وبحسب بعض المصادر، فعلى ما يبدو أنّ قنوات "أم بي سي" قد حسمت خيارها بالنّسبة للفنان الذي سيأخذ كرسي كاظم في الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز"، حيث سيكون نجم البرنامج لهذا العام هو نجم "عرب ايدول " الفنان الفلسطيني محمد عساف وذلك بطلب من الشيخ وليد الابراهيم. وقيل أنّ القناة قد عرضت على عساف المشاركة في البرنامج منذ ما يُقارب الشهرين، فيما اتفّق معهم بشكل نهائي منذ فترة وجيزة.

وبحسب ما أفادت بعض التّقارير فإنّ الموسم الثاني سيتمّ الإعلان عن انطلاقه من خلال مؤتمر صحفي من المقرّر أن يُقام في بيروت خلال الفترة المقبلة، لأنّ من المُفترض أن يبدأ التصوير في شهر أغسطس المقبل. حتّى أنّ هذه التغييرات لم يكن محورها فقط في أعضاء لجنة التحكيم، بل في مقدّكة البرنامج، حيث سيحلّ مكان مقدّمته ايميه صياح، مقدّمة أخرى ل تُعرف هويّتها بعد، بينما ستكتفي بتقديم النسخة المخصصة للكبار بمشاركة مذيع، كما قيل.

وإذا ما صحّ خبر انضمام محبوب العرب إلى "ذا فويس كيدز"، يكون بذلك تمّ تكذيب الأقاويل التي قالت أنّ السوبر ستار راغب علامة هو من سيحلّ مكان القيصر بشكل قاطع. لكن من سيحلّ محلّ الساهر في "ذا فويس 4" ومكان الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كشفت أسباب انسحابها من البرنامج أخيراً؟ وهل تجلس اليسا بالفعل على كرسيها كما تردّد؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك