هذا ما حدث مع النجوم في 2016 وفرح قلوبهم

أحداث شيقة وقيمة لن ينسوها أبداً!

عامٌ شارف على الانتهاء وحمل معه الكثير من الاحداث، منها الايجابية وأخرى السلبية ... كما وتميّز بنجاحاتٍ ومواقف عديدة لأهمّ نجوم ومشاهير العالم العربي، اعتُبرت الأبرز لهم في 2016 الذي نودّعه بعد أيّامٍ قليلة، لنستقبل معاً سنة جديدة نتمنّى أن تكون أفضل من التي سبقتها، وخالية من الوفيات التي شهدها هذا العام أو حتى من حالات الطلاق والانفصال.

فعبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، دوّن بعض الفنانون ذكرياتهم الجميلة التي صادفت معهم في يوم من الايام خلال 365 يوماًً، وذلك عبر هاشتاق "حدث في 2016"، الذي شهد أيضاً الالاف من التغريدات والتعليقات التي كتبها روّاد الانترنت وفانز المشاهير المحبوبين.

ومن بين النجوم الذي تذكّروا حدثهم المفضّل الفنانة الاماراتية احلام التي قالت إنّ اليوم المميّز بالنسبة لها كان زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لدولة الإمارات العربية المتحدة، معتبرةً من جهتها أنّها كانت "فرحة ما بعدها فرحة".

الفنانة المصرية شيرين كشفت أنّ اليوم الذي لن تنساه في هذه السنة هو عندما إعتلت خشبة مسرح بعلبك وأحيت عندها سهرةً مميزةً ومهمّةً ستنحفر في ذاكرتها ومسيرتها الفنية، وقد قالت من جهتها: "يوم مشاركتي فى بعلبك هيفضل أجمل وأعظم حدث فى 2016 حصل ليا، أتمنى اليوم ده يتكرر كل سنة، وأكون عند حسن ظن كل جمهورى وتفضلوا أحلى ذكرى ليا".

النجمة سيرين عبد النور صرّحت أنّ هناك 3 أمور تعتبرها الأبرز في العام، الأولى أنّها تفرّغت لأسرتها وعائلتها الصغيرة وإبتعدت عن التمثيل، الثانية إطلاقها لفيديو كليب "بحبك يا مهذب"، أمّا الثالثة فكانت "معجزة انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية الجنرال ميشال عون"، كما وصفتها.

من جهة أخرى، كان الحدث الأبرز للفنان عمرو مصطفى في عام 2016 إعتزاله السياسة بعد سنواتٍ من العمل وإثارة الجدل في بلاده والدول العربية، قائلاً: "اعتزلت السياسة وراجع إن شاء الله بقوة للفن".

وأخيراً، نذكر الفنان صلاح عبدالله لم يرد من جهته أن يتذكّر شيئاً من هذا العام، لكنّه تمنّى الأمل والسلام لمصر، وطلب من الله أن يحميها من كلّ سوء وشرّ ومن الشياطين الذين يتواجدون على هيئة بشر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك