الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هذا هو أجر دنيا سمير غانم في "اكس فاكتور"

تتوجّه كل الأنظار اليوم الى الفنانة دنيا سمير غانم التي ستُشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور " الذي يُعنى بإختيار المواهب الفنية المميزة وإعطائها الفرصة للمنافسة على اللقب وكسب شهرة واسعة في العال العربي.

هذه التجربة الأولى للنجمة الشابة في عالم التحكيم، ستُعرّضها الى تقييم وتقدير من قبل الجمهور وأهل الصحافة أو حتى الى إنتقادات عديدة، ولكن ما هو أكيد أنّ دنيا أينما حلّت تألّقت وأثبتت بجدارة موهبتها وما تتمتّع به من قدرات فنية وفكرية.

وفي السياق نفسه، كثُرت التساؤلات بين الوسط الفني والمشاهد العربي حول الأجر الذي حصلت عليه مقابل إطلالتها هذه، خاصة وأنّها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة غناءً أم تمثيلاً، وحسب ما تبيّن أنّ الفنانة الموهوبة قد تقاضت مليون ومئة ألف دولار دون الكشف عن الرقم الخيالي الذي حصل عليه كل من راغب علامة واليسا .

يُذكر أنّ دنيا إنتهت من تصوير حلقات تجارب الأداء الخمسة في بيروت، إستعداداً لبدء عرضها بتاريخ 14 مارس بعد إنتهاء برنامج "ارب قوت تالنت "، وقد نشرت الصفحة الخاصة بالبرنامج عبر فيس بوك، صوراً عديدة من الكواليس، ظهر فيه النجوم الثلاثة بإنسجام تام.

من جانبها، أكّدت بطلة مسلسل "الكبير أوي" أنّها لن تُزعج أي مشترك أو تحرجه خوفاً على مشاعره أمام الحضور والمشاهدين، موضحة أنّها عاطفية جداً ومحترمة ولا تعرف التجريح أو الأذية بالكلام.

والطريف في الأمر، أن إبنة دنيا غانم "كايلا" البالغة 9 أشهر فقط، قد رافقت والدتها خلال تصوير إحدى الحلقات، ونشرت ضحكتها في كواليس المسرح وزواياه، إضافة الى أنّها تنقّلت بين أيدي السوبر ستار وملكة الإحساس وسط أجواء من الضحك والعفوية.

وما يجدر بنا ذكره، هو أنّ راغب قد اكّد في حديث معه في الكواليس مع إحدى الجهات الإعلامية أنّه هو من رشّح دنيا للمشاركة في البرنامج، وأعرب عن حماسه لإطلالتها التي يرى فيها نجاحاً كبيراً، بل ويعتبر أن دنيا هي أهمّ في برامج المسابقات من الموزع الموسيقي حسن الشافعي .

(شاهدوا فيديو ابو حفيظة يسخر من اغنية دنيا سمير غانم "قصة شتا" بطريقة طريفة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك