هذا هو ابن بلقيس: صورة أولى أذهلت الرواد عبر انستقرام

شاهدوا اللقطة وإحكموا بأنفسكم!

صحيحٌ أنّه لم يمر على حملها 9 أشهر إلّا أنّ مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام جعلها تحتضن ابنها حتّى قبل قدومه إلى الحياة؛ فظهرت وهي تحمله بين ذراعيها للمرّة الأولى بعد توقها لرؤية وجهه والتمعّن في تفاصيله الصغيرة. إنّها بلقيس فتحي التي أثارت الجدل بالصورة التي أطلّت من خلالها على متابعيها وهي تختبر شعور الأمومة للمرة الأولى.

بلوحةٍ مميزة، ظهرت النّجمة التي سخروا منها بسبب "ذا فويس 4" وهي تحتضن ابنها للمرة الأولى. هي قطعةٌ فنيّة اختارت إحدى الفنانات الموهوبات أن تقدّمها لفتحي التي تنتظر مولودها بفارغ الصّبر، كاشفةً من خلالها عن مشهد الأمومة الذي سيجمع بلقيس بابنها. وقد نالت هذه الصورة إعجاب الفنانة اليمنية التي علقت عليها بالقول: " هكذا تخيلتني المبدعة مع طفلي القادم...الإبداع ليس في تقليد الصور ورسمها وحسب، بل هو في الإتيان بصورة جديدة لا زالت لم تر النور...موهبة تستحق التقدير..."

في السياق نفسه، أثارت هذه اللوحة تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجمة المتهمة بالهجرة إلى أميركا؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: " فعلاً لوحة جميلة ومعبرة جداً وحنان ومشاعر الام ظاهرة على تعابير الوجه . بالسلامة يارب"، " الله يكتبلك حزة طيبة ونشوف الصورة على الطبيعه"، " يارب نفرح بسلامتك وسلامة النونو وتجيبي نونو مثل روحك وقلبك واحساسك الجميل"، " الله يبارك و ربي يحفظك و يحفظ ملائكته"، " الله يحميك ويحرسك ويوفقك ويجعلك دائما بنجاح ويحقق لك كل احلامك يا اطيب الناس"...

من ناحية أخرى، استنكرت صاحبة أغنية "حقير الشوق" الفساد والإنحطاط الأخلاقي الذي تشهده على مواقع التواصل الإجتماعي. وأشارت إلى أنّ المشكلة تكمن في ثلاث أطراف أساسية المتلقي، المشاهير والحسابات المعنية بأخبارهم. وطرحت بلقيس الحل، داعيةً متابعيها إلى "إماتة الباطل" بمعنى السكوت عن الباطل وعدم التعليق عليه. من جهةٍ أخرى، كشفت فتحي عن سبب تسميتها بلقيس بتغريدةٍ عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر حيث كتبت: " ايش اسمك ومن سماك وليش اسمي بلقيس ابوي سماني وكان معجب في سيرة ملكة سبأ بلقيس"؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الجدل بن رواد وسائل السوشيال ميديا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك