الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هذا هو الغلاف الرسمي لـ ألبوم اليسا 11 "الى كل اللي بحبوني"

إطلالة ملكية وساحرة!

بعدما سبق وقامت بنشر بوستر ترويجي لألبومها الجديد "الى كل اللي بيحبوني" حيث اتّهموها وقتها بسرقة فكرته من نجمة عالمية معروفة، إذ اعتقد الجميع أنّه الغلاف لباكورة أعمالها الغنائيّة الجديدة... كشفت النّقاب أخيرًا عن الغلاف الرّسمي مؤخرًا عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، حيث أبهرت محبّيها بالإطلالة التي ظهرت بها.

اليسا بدت في الصّورة كـ "الملكة" بفستانها الأخضر الطويل الذي لم يخلُ من لمسات الجرأة، حيث احتوى على شقّ عالٍ و حزام أسود من قماش الساتان. أمّا عن شعرها فاعتمدت التسريحة المموّجة والمكياج النّاعم، وقد نجحت في حصد آلاف الإعجابات والتعليقات من جمهورها العريض الذي لم يتوقّف عن كتابة عبارات الغزل والإطراءات المميزة لنجمتهم المفضّلة.

ونشير في هذا السياق إلى أنّ الفنانة اللبنانية التي استفزّت الصحافيين بعبارة جديدة منذ عدّة أيام، قد حدّدت موعد طرح ألبومها الجديد وهو في 25 أغسطس القادم، لكنّها ستحرص على إصدار أغنياته تباعًا لفانواتها الذين ينتظرون أن يستمعوا لجديدها بفارغ الصّبر. وعملت اليسا في الأيّام القليلة الماضية على طرح أغنية الألبوم "الى كل اللي بيحبوني" عبر تطبيق "أنغامي" محقّقة من خلالها نسبة استماع كبيرة.

كما وأصدرت أيضًا أغنية "كرهني" من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع شقيقها كميل خوري، وقد اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرحها بساعات قليلة، ونالت استحسان الروّاد بشكل كبير لا سيّما وأنّها تحكي فيها عن علاقة الثنائي بعد فسخ ارتباطهما ومن كلماتها: "ما بدي تقرب لي وتسلم عادي عليي، كأني حدا عرفته خلصت الخبرية، حسلي شي يكرهني عصب لما تلمحني، طلع بقسوة فيي ساعتها بتريحني، انا ما بدي اياك بس ما بدي تنساني، اللي عشته معي ممنوع تعيشه مع حدا تاني، ضلك حبني عن بعد واتخيل إنا مع بعض، حسسني أنا وقدامك انه وقفت فيك الأرض..."

وأعربت "ملكة الاحساس" عن فرحتها بنجاح "كرهني" بهذا الشكل الذي لم تكن تتوقّعه أبدًا، مؤكدة أنّها تعني لها الكثير: "هالغنية بتعنيلي كتير وما بتتخيلو فرحتي إنو وصلتكن بهالسرعة'. وستحرص النجمة المعروفة على غناء أغنيات الألبوم بحسب ما سبق وأعلنت في الحفلة التي ستحييها بتاريخ 10 أغسطس في WaterFront بيروت، ضمن مهرجانات "أعياد بيروت".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك