الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هذا هو بديل كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز"

هذا هو النجم المطروح ليحل مكان كاظم الساهر في الموسم المقبل من برنامج "ذا فويس كيدز".

هي أخبارٌ كثيرة وإشاعاتٌ لا تُحصى لا تزال تحوم اليوم في الأفق وتطال النجم العراقي الكبير كاظم الساهر ومشاركته المقبلة المحتملة في برنامج ذا فويس كيدز، إذ بينما يفيد البعض بأنّه قرّر الإنسحاب نهائياً منه كعضو في لجنة التحكيم التي كانت تتألّف منه ومن تامر حسني ونانسي عجرم، يؤكّد البعض الآخر أنّ الخيار الوحيد أمامه هو في العودة إلى مقعده ولعب الدور الذي سبق أن أدّاه في الموسم الماضي.

وفي ما الجميع بات يعلم أنّ السبب الرئيسي الذي قد يحثّه اليوم على عدم تكرار هذه الخبرة من جديد، هو الشعور الذي كان ينتابه في كل مرّة اضطر فيها إلى رفض هذه الموهبة أو استبعاد تلك، ها هي آخر التقارير المطّلعة قد بدأت تتحدّث بالفعل عن بديلٍ له انطلقت الشركة المنتجة للبرنامج بتداوله والفكير به جدياً ليحل مكانه ويضيف نكهته الخاصة على لجنة التحكيم.

هو النجم اللبناني راغب علامة الذي يُقال أنّه قد يستبدل قيصر الغناء العربي وينضم بالتالي إلى زميليه الآخرين، هذا في حال وافقا هما أيضاً على البقاء والمشاركة في الموسم الجديد، وبالفعل بدأت قناة mbc أحاديثها الجانبية معه محاولةً إقناعه بخوض غِمار هذه التجربة الجديدة، ولكن حتّى الآن لا تصريح رسمي من المعني بالأمر يؤكّد فيه قبوله بهذا العرض أو رفضه له.

إذاً لا تزال كل الترجيحات والتوقعات في أعلى ذروتها حتّى الساعة وقد أشارت بعض المصادر المقرّبة من القيّمين على البرنامج إلى أنّ حملة اكتشاف مواهب شابة وصغيرة جديدة قد بدأت بالفعل، ومن المتوقع أن ينتقل الموسم الجديد إلى شاشاتنا الصغيرة مع حلول ربيع 2017، على أمل أن نعرف قبل ذلك التاريخ من هم الأعضاء الجدُد الذين سينضمّون إلى عائلة ذا فويس كيدز ومن الذي انسحب لانشغاله في مشاريعٍ موسيقية أخرى.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذه الأقاويل التي لا تزال حبراً على ورق ومجرّد أخبار محسوسة وليس ملموسة، يبدو أنّ علامة لا يزال مشغولاً اليوم في وضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة التي ينوي إصدارها في القريب العاجل والتي ستحمل عنوان "شفتك تلخبط"، ومن المرجح أن يصوّرها ضمن إطارٍ جديد من نوعه ومميّز واستثنائي.

وعلى صفحته الرسمية على فيس بوك، كان قد تشارك السوبر ستار استعداداته لإطلاق هذا المشروع الفني الجديد مع متتبعيه ومعجبيه وكتب قائلاً: "من ستديو ناصر الاسعد أضع اللمسات الأخيرة لأغنيتي المنتظرة شفتك تلخبط".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك