الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هذا هو جنس توأم Beyonce

المتوقع أن تلده في الأشهر القليلة المقبلة.

صبيٌ أم فتاة؟ هذا هو السؤال الذي لا ننفك اليوم عن طرحه أمام المعنية الأولى بالأمر بيونسه التي كانت قد هزّت الوسط الفني الأميركي يوم أعلنت أنّها حامل بتوأمٍ ناضلت وسعت ليلَ نهارٍ من أجلهما، هذا هو التساؤل الذي يراود فكرنا وذهننا ونتمنّى من كل قلبنا أن نعرف الإجابة عنه قبل أن يأتي الموعد المنشود ويحل علينا اليوم المبارك ويبصر هذان الصغيران النور.

جدليّةٌ يبدو أنّ الروّاد استطاعوا حلّها وتسويتها من خلال القراءة ما بين السطور واكتشفوا بالتالي أنّ بيونسيه التي نشرت صوراً عارية لها احتفالاً بخبر حملها ستُرزق بصبييّن، مستندين في تحليلهم هذا إلى لوكها الأخير الذي سحرتنا به الأسبوع الماضي حين شاركت في عيد ميلاد زوج أمّها الـ70 والذي في إطاره تنبّه البعض إلى القرطيْن المميّزيْن اللذيْن وضعتهما في أذنيْها واللذين سبق أن تزيّنت بهما مرّة في العام 2008 في فيديو كليب أغنية "If I were a boy".

فهل قرّرت زوجة جاي زي التي ذرفت دموعها يوم شاركت في حفل الغرامي إزاء تصرّف زميلتها "اديل" أن تعلن عن جنس مولودها من خلال الإستعانة بهذا الأكسسوار الذي استخدمته مرّة في عملٍ تطرّقت فيه إلى الرجولة والجنس الآخر؟ تساؤلٌ لا بد لنا أن نطرحه بخاصة وأنّها نجمةٌ معروفة بطرقها الإحتيالية هذه عندما تود الإعلان عن أمرٍ معيّن ولطالما استندت في حياتها إلى "التلميحات" من أجل كشف النقاب عن سرٍ يتعلّق بها أسواء على الصعيد المهني أم الشخصي.

ومع أنّ البعض كان قد توقّع بأنّها ستنجب فتاةً وصبياً لأنّها جمعت ما بين اللونين الأزرق والزهري في الصورة التي نشرتها يوم أعلنت أنّها حامل، ها هي اليوم تعود لتحيّرهم وتشوّقهم أكثر فأكثر من خلال قرطها المميّز هذا ولنأمل أن تكشف بنفسها ورسمياً عن جنس مولوديها الجديدين وأن تُعلمنا أيضاً عن موعد ولادتها فلا يبقى الأمر مخفياً عنّا وسراً نعلم بأمره بين ليلةٍ وضحاها.

وبالحديث عن النهج الذي تعتمده في كل مرّةٍ تريد الإعلان عن أمرٍ ما، يذكر أنّ صاحبة أغنية "Halo" وقبل أن تتشارك مع أحبابها تلك الصورة المعبّرة التي أعلنت فيها أنّها تنتظر توأماً مع جاي زي، كانت قد نشرت صورةً لها في عيد الميلاد أطلّت فيها وهي ترفع إصبعيها الإثنين أمام الكاميرا ما جعل البعض يعتقد أنّها ترسم إشارة النصر أو ما شابه ذلك ليتبيّن لاحقاً أنّها كانت تلمّح إلى حملها بولديْن.

وقبل أن تطرح في الأسواق ألبومها الأخير"Lemonade" الذي حقّق مبيعات خياليّة لم تتردّد حتّى في نشر صورٍ لها مع "الحامض"، لذا لا يسعنا إلى حين التأكّد من هذا الموضوع الحسّاس والسار في الآن معاً إلّا انتظار لقطات جديدة لها تلمّح عن طريقها ومن خلالها إلى هذا الأمر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع