الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هذا هو والد شيرين الذي لا يعرفه الجمهور وفيديو نادر عن أجمل قصصه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذا ما كشفته عنه.

لا زالت الفنّانة شيرين عبد الوهاب متوارية عن الأنظار بعد وفاة والدها، ولم يُسجّل لها أيّ حضور على مواقع التّواصل الإجتماعي للتّعزية بوالدها، كما يفعل أغلب النّجوم عادةً، إذ يبدو أنّها غير قادرة حاليًا على التّفكير بأيّ شيء آخر بسبب الصّدمة التي تلقّتها. وبعد هذا الخبر المُحزن، راح الجمهور يبحث عن والد شيرين وأخباره وصوره، لا سيّما أنّها نادرًا ما كانت تظهر معه أو تتحدّث عنه في وسائل الإعلام.

ونبشت بعض المواقع صورًا للفنانة المصرية إلى جانب والدها ووالدتها خلال إحدى المناسبات، حيث تعود هذه اللّقطات إلى سنين بعيدة، وظهرت فيها عبد الوهاب وهي تحتضن والدها وتضحك بشدّة. كما وانتشر مقطعًا من إحدى مقابلاتها مع الإعلاني نيشان منذ عدّة سنوات، تحدّثت فيها عن علاقتها به وكشفت بعض الجوانب من شخصيّته.

ووصفت النجمة الشابّة بأنّه انطوائيًا بطبعه ولا يحبّ الزيارات والنّاس، مؤكّدة أنّه لم يوجّه لها أيّ ملاحظة أو انتقاد طوال فترة وجود على السّاحة الفنيّة وقالت: "بابا لحتى وقتنا هذا انطوائي جدًا جدًا ما بحبّش الناس كتير، ما بحبّش يزور..."

وسألها نيشان إذا ما انتقدها في يوم من الأيّام عندما مشاهدتها في اللقاءات فأجابت: "عمرو ما قالي حاجة... هو فرحان بي بس، بيفرح بي بيفرح بشخصيتي، بيفرح إن أنا ستّ شيالة حمول..."

وكانت الفنانة المعروفة التي قدّم لها النجوم التعازي عبر حساباتهم، تثير الكثير من التساؤلات حول علاقتها بوالدها بسبب قلّة ظهوره، ويُطلق البعض الإشاعات حول وجود الخلافات بينهما... إلاّ أن هذا الفيديو يكذّب هذه الأخبار، حيث تشرح بشكل صريح مدى رضى والدها عنها.

وتعاطف معجبوها مع هذا المُصاب الذي ألم بنجمتهم المفضّلة وعائلتها وحظي بتفاعل كبير عبر مختلف وسائل السوشيل ميديا، خاصةً وأنّها تلقّت خبر رحيله في شهر العسل وهي بعيدة عنه. ولا ننسى أن نشير إلى أنّه تمّ تشييع الجثمان في يوم الوفاة نفسه بعد صلاة العصر، حيث انتشرت مجموعة من صور الجنازة التي ظهرت فيها والدتها منهارة، كان يُساندها الفنّان رامي صبري الذي حمل الجثمان، بينما لم تتمكّن بدورها من المشاركة في التشييع بسبب وجودها في المغرب مع زوجها الفنان حسام حبيب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك