الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هذه هي حبيبة تامر حسني السرية بالصورة: خان بسمة بوسيل معها؟

ونشروا فيديو لهما معًا!

رغم أنّ زوجة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل، قد برّرت ما كتبته عن الخيانة ووجعها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" مؤخرًا، بأنّها مجرّد خاطرة أعجبتها وأرادت مشاركتها مع متابعيها ليس إلاّ، وتأكيدها على أنّ الأبعاد التي أُخذت بعد ذلك والتحليلات التي قالت أنّها تقصد خيانة زوجها لها، تمّ فهمها بشكل خاطئ ومغاير لما قصدته، حيث غضبت وانفعلت بردّها مشيرة إلى أنّ الخيانة ليست محصورة بالزواج فقط... يبدو أنّ هذا التبرير لم يُجد نفعًا ولم يأتِ بأي نتيجة وذلك بعدما بدأ هذا الموضوع يأخذ حجمًا أكبر من ذلك بكثير، إذ حصل ما لم يكن متوقعًا حصوله، وتمّ نشر صور تامر مؤخرًا مع شابّة حسناء قيل أنّها حبيبته السرية!

مجموعة من الصّور، انتشرت فجأة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولم يُعرف مصدرها أبدًا... ورغم أنّ اللقّطات المذكورة لا لُبس فيها ولا شبهات وهي مأخوذة على طريقة السيلفي، إلا أنّ تكرار الصّور مع الشابة نفسها التي قيل أنّها لبنانية الجنسية، على ما يبدو هو ما طرح علامات الاستفهام وزاد منها أكثر فأكثر، خاصةً وأنّه من الواضح أنّ النجم المصري على معرفة جيدة بها، لذلك اتّهموه بخيانة بسمة معها.

كما وتناقلت إحدى الصّفحات فيديو لـ حسني وللشابة التي لم نعرف هويّتها بعد، وهي تشاركه في كليبه الجديد مع الشاب خالد الذي نشر كواليسه منذ أيّام عبر "إنستقرام"، حيث كان يُراقصها أمام الكاميرا. وربّما هذا ما يُبرّر علاقته بها ومعرفته لها إذ تبدو أنّها بطلة عمله الجديد فقط لا غير، بحسب ما اعتبر البعض.

هذا الخبر الذي رفض الكثيرون تصديقه، أثار بلبلة كبيرة عبر السوشيل ميديا، ودافع عنه جمهوره منتقدين تلفيق هذه التّهمة له ومحاولتهم التفريق بين النجم المحبوب وزوجته كلّ فترة. فما موقف المعني بالأمر حول هذا الإشاعة التي لا شكّ أنّها أثارت تساؤلات عديدة في نفوس الجماهير، وهل يردّ على ناشري هذا الخبر الصادم بعدما وضعوه في موقف مُحرج وزعزعوا مكانته في قلوب معجبيه؟

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ "نجم الجيل" يستعدّ لطرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" خلال الفترة القليلة المقبلة. وقد تمّ الكشف عن بعض تفاصيل وعناوين أغنياته التي يبلغ عددها 13 وصوّر 12 منها على طريقة الفيديو كليب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك