الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هفوات بالجملة في حفل موركس دور: نانسي عجرم متطلبة ويسرا غاضبة وزياد برجي مستنكر

وسوزان نجم الدين تجاهلت مقدّمة الحفل!

حصد أبرز نجوم الفنّ ليلة أمس جوائز حفل الموريكس دور 2018 الذي انتقدته احلام بشكل لاذع، حيث شهد اهتمامًا كبيرًا من قبل الصّحافة والجمهور الذي كان يترقّب أحداث الحفل ويعلّق على إطلالات النّجمات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وكما كلّ عام، كانت بعض المواقف والهفوات التي حصلت مع المشاهير، قد أثارت جدلاً واسعًا أكثر من الحدث نفسه.

من بين ذلك قيام الفنانة نانسي عجرم التي لفتت الأنظار بفستانها الكلاسيكي، بالدخول إلى قاعة الحفل من خلال المصعد وعدم صعود الدرج، حيث دخلت بعدها فورًا إلى الكواليس، وهي حصلت على جائزتين، الأولى لألبومها الأخير والثانية كنجمة الغناء العربي. أيضًا، فضّلت الفنانة نادين نجيم استخدام المصعد كما ذكرت بعض المصادر وعدم الظهور على الدّرج، وكانت جائزتها كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "الهيبة".

وكان حضور مسلسل "الهيبة" وأبطاله في الحفل مسيطرًا، إذ تمّ تكريم الفنانة القديرة منى واصف، بالإضافة إلى بطل العمل تيم حسن الذي نشر البرومو الثالث للجزء الثاني من العمل، وهو لم يتمكّن من الحضور وشكر برسالة مسجّلة لجنة التحكيم والجمهور على هذه الجائزة، وتسلّمها عنه المخرج سامر البرقاوي الذي حصد أيضًا جائزة تكريميّة عن مسلسله... كذلك الأمر بالنّسبة للمثل عبدو شاهين أو "شاهين" كأفضل ممثل دور ثاني. ولا ننسى أيضًا أغنية "مجبور" حيث نال مؤدّيها الفنان ناصيف زيتون الذي انتقد تيم منذ مدّة، جائزة عليها، وجائزة أخرى كأفضل نجم غناء عربي.

أمّا بالنسبة للفنانة يسرا، فغنّت أغنية "3 دقات" مع أبو بعدما حصلت على جائزة أفضل أغنية... وقيل أنّ يسرا كانت غاضبة في الكواليس من دون معرفة الأسباب، وهي لم تكن على علم بوجود عرض راقص أثناء أداء الأغنية على المسرح.

وساد الجمهور بعض الاستغراب من عدم فوز أغينة "شو حلو" للفنان زياد برجي التي وصلت عدد مشاهدتها منذ أشهر وحتّى الآن إلى 60 مليون عبر "يوتيوب"، كأفضل أغنية لبنانية، بينما ذهبت الجائزة إلى أغنية الفنان ملحم زين "الجرح اللي بعدو" والتي وصلت عدد مشاعدتها إلى 2 مليون تقريبًا. وننوّه أنّ زياد حصل على جائزة أفضل فنان شامل، فهل يستنكر الأمر؟

وأثارت الفنانة سوزان نجم الدين التي فازت بجائزة كافضل ممثلة عربية في الدراما العربية المشتركة عن دورها في مسلسل "شوق" ضجّة عبر واقع التواصل، وذلك بعدما تحدّثت عن تصميم فستانها على المسرح، ما دفع مقدّمة الحفل كارلا حداد إلى مقاطعتها بسبب ضيق الوقت... لكنّها تجاهلتها وأكملت حديثها عنه، وهو ما سخر منه الروّاد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك