الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هكذا تستمتع نانسي عجرم مع زوجها على الشاطئ بالصورة

وعبر تويتر دافعت عن نفسها بسبب المثليين!

لا تقلّ حياة الفنانة نانسي عجرم الزوجيّة أهمية عن حياتها الفنيّة بالنسبة للجمهور، خاصةً وأنّها لا تبخل عليهم بمشاركة الصّور والفيديوهات منها مع كلّ فترة، وأكثر ما يثير اهتمامهم هي تلك اللقطات التي تجمعها بزوجها فادي الهاشم. ومؤخرًا، انتشرت صورة جديدة للنجمة اللبنانية مع شريك حياتها عبر أحد الحسابات المعني بآخر أخبارها، حيث ظهرت فيها إلى جانبه على الشاطئ.

والتقطت نانسي الصّورة العفوية مع زوجها الذي فضح عادتها منذ مدّة، على طريقة السلفي بابتسامة عريضة لا تُفارق وجهها طالما أنّها معه... حيث كانا مستلقيان تحت أشعة الشمس ويستمتعان بالإجازة الصيفية، فيما لم يُعرف إذا ما كانت هذه اللقطة قديمة نسبيًا أم جديدة من إحدى عطلاتها خاصةً تلك التي سافرت فيها إلى قبرص وقلّدت فيها النجمات، لكنّ المؤكّد أنها كانت تقضي وقتًا ممتعًا برفقته، وهو ما أثنى عليه وأشاد به الجمهور من خلال أجمل التعليقات وآلاف الإعجابات.

وبالعودة إلى حياتها الفنيّة وأجدد أخبارها، فمن بعد ما تاهت الحقيقة وكثُرت الأقاويل حول قرارها بمنع دخول أعلام المثليين إلى حفلها في السويد الذي أُقيم منذ أيّام قليلة، بينما أكّد البعض عكس ما أُشيع، ولأنّ الموضوع أخذ أكثر من حجمه وزادت التحليلات والتكهّنات... ارتأت عجرم التي تعرّفنا على إسم مولودها الجديد، أن تردّ أخيرًا على هذه البلبلة بعدما التزمت الصمّت لفترة، وكتبت عبر موقع "تويتر" أكثر من تغريدة وضّحت فيها الإلتباس الحاصل، مشيرة إلى أنّ لا علاقة لها بما كل ما حصل.

وقالت في أولى تغريداتها: "بعد الضجة التي أثيرت حول حفلي في السويد وما رافقه من اتهامات، يهمني توضيح نقطة أساسية جدا وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبدا".

وتابعت: "ويهمني أيضا أن أوضح لمرة واحدة وأخيرة أنني أحترم خيارات جميع الناس من دون أي تفرقة وتمييز، ولم أكن يوما في موقع الإدانة أو الأحكام المسبقة لأي كان، خصوصا أن الحياة الشخصية أمر يتعلق بالإنسان نفسه ولا علاقة لأحد به، وواجبنا أن نحترم ذلك".

وختمت: "آسفة لأن يأخذ الموضوع هذا الحيز الكبير من الاهتمام لأنه أثر على بعض أصدقائي المقربين أيضا، وكل الهدف منه كان تصويري أنني في مواجهة مجموعة من الناس. أحب الجميع وأحترم الجميع وأكثر من ذلك لن أقول في هذا الموضوع وشكرا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك