الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هكذا تعنف نانسي عجرم إبنتيها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وكل هذا من أجل مصلحتهما.

حلّت النجمة نانسي عجرم مؤخّراً ضيفةً عزيزةً في برنامج الاعلامي عمروالمعروف "كل يوم جمعة" حيث تكلّمت بصراحةٍ مطلقةٍ في الكثير من الامور الحياتية والشخصية وحتى الفنية التي تهمّ جمهورها العريض، وجذبت بذلك الحضور والمشاهدين وجعلتهم يتسمّرون أمام الشاشة لمدّة ساعة ونصف الساعة يسمعونها ويُطربون بصوتها وإحساسها المرهف وبأجمل ما قدّمته على المسرح. ولكن، صادف أن أثارت الفنانة المعروفة الجدل بعض الشيء من خلال تصريحها الذي يتعلّق بإبنتيْها "ميلا وإيلا" حيث كشفت بدورها أنّها تعنفّهما بعض الشيء في المنزل، لكن دون ضرب لا بل تكتفي بالعقاب لأنّ في ذلك مصلحتهما.

نانسي أكّدت أنّها لا تلجأ للصراخ حتى، لا بل تتّبع سياسة الحرمان والعقاب بطريقةٍ تساعد الطفلتيْن على تحمّل المسؤولية لغدٍ أفضل ومستقبلٍ تكونان فيه قادرتيْن على مواجهته وحلّ الكثير من الامور والمشاكل، كما وأكّدت أنّها تتدخّل في أدقّ التفاصيل عندما يتعلّق الأمر بتربيتهما، على الرغم من وجود والدتها إلى جانبهما خاصّة في غيابها وخلال سفرها المتواصل، باعتبار أنّها لديها إلتزامات وحفلات وما شابه، ولعلّ هذا كان السبب الرئيسي في رفضها للتمثيل وهذا المجال المغري أيضاً.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة كانت قد أطلقت مؤخّراً أغنية خاصة على طريقة السينغل بعنوان "عم بتعلّق فيك" وهي تستعدّ قريباً لإطلاق ألبومها الجديد في الأسواق، بعدما تأجّل مرات عديدة دون الكشف عن الأسباب التي أخّرت إصداره. هذا ونشير الى أنّها ستطلّ الاسبوع المقبل في الحلقة الاخيرة من برنامج "عرب ايدول" الذي شاركت في لجنة تحكيمه هذا العام أيضاً وقد سبق ودخلت في مشاكل نوعاً ما مع الفنانة احلام، تتعلّق بالمواهب والمشتركين، ولكن كانت عجرم قد أكّدت مرات عديدة أنّ الاختلاف في الرأي ساعد على إنجاح البرنامج بشكل ملحوظ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك