الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل اشتعلت الحرب بين احلام وشذى حسون من جديد؟

تفاجأ الجمهور العربي وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً بتغريدات عنيفة وهجومية صدرت عن الفنانة الإماراتية احلام ، و قد كتبتها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، وهي تُهاجم إحدى زميلاتها الفنانات.

احلام بدت غاضبة، تدافع عن لجنة تحكيم برنامج "عرب ايدول "، وصنّفتها بالمبتدئة ومن نجوم الصف العاشر، حيث كتبت: "سمعت فنانة حالياً قاعدة بس تاكل ان هي مستعدة تشارك في أراب أيدول بشرط وهو أزاحة أحد أعضاء لجنة أراب ايدول وبالنيابة عن الكل أسألها من دعاكي"؟

ثم تابعت: "وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أقول لك يا أم ويله يا أم العروسة أرب ايدول لايستضيف الا النجوم اما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز، والله يا فلانو ان جيتي عند بوابة أراب ايدول حشيت ريولك قال ما عندي مانع أجي أغني لا وبشرط ههههههههااااااااي وصحيح الطعن في الميت حرام ".

كما أضافت: "مسكين بوزنه يتمنى يدخل الجنة ههههههههه قال إِيش قال بشرط تشلين من يا أم الخضر والليف!! شلك طهف، انك تنجح وربي يوفقك خلك نظيف لا تكون خبيث الخبيث والمنافق عمره ما يتوفق ونهايته سريعه نصيحة للمنافقين وويله يا أم العروسة ".

وختمت الفنانة الإماراتية حديثها: "يقولون اللي ما فيه خير لوطنه كيف بيكون فيه خير لأصحابه والمعنى في قلب الشاعر، نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثره بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من ورآها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع ".

ووفق تحليل قام به محبّو فنانة الخليج الأولى وبعض النشطاء عبر مواقع التواصل، تمّ تحديد هوية الفنانة المقصودة، وهي المطربة العراقية شذى حسون ، التي صادف توقيت تغريدات احلام مطابقاً نوعاً ما لتعليقاتها، وكأنّها ردّ عليها اتّسم بالعنفوان والتحدّي الجريء.

شذى كتبت عبر تويتر: "أوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي ومثابرتي ونجاحاتي وبإذن الله سبحانه، والأيام بيننا يا عمة، الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات والفساتين و يشحتوا منهم الهدايا ويعلموهم أصول اللبس ويتفشخوا بيها قدام الناس!! الله يعين عمة على نفسها ".

كما تابعت الفنانة العراقية: "واللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده وبناته، واللي مسوي نفسة مخترع النجوم يستحي على نفسه التوفيق من الله يا كلاون الفن، وأنا عراقية ومغربية وافتخر وجمهوري من الاثنين مو أحسن من اللي ينكر اصلة وفصلة وكل يوم من بلد على حسب".

ولكن من جهة أخرى، ما قد يُناقض هذه الروابط التي حلّلها الجمهور، هو فيديو نشرته حسون أمس عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، جمعها بأحلام، وقد علّقت عليه "وحشتني سواليفك".

فهل تعمّدت شذى نشر هذا الفيديو في هذه الفترة الدقيقة ؟ هل هذه الخلافات هي مجرّد أقاويل اختلقها جمهور الفنانة العراقية، الذي توقّع أنّ الفنانة التي تقصدها احلام هي فنانتهم المفضلة شذى؟

أخيراً، تبقى الأيام المقبلة وحدهاكفيلة بتأكيد هذا الأمر الذي نجهله، ولا نملك دليلاً قاطعاً حول صحّته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك