الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل تتراجع بيرين سات عن بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan"؟

بيرين سات تتخلى عن بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan"؟

بعدما أعطت بيرين سات موافقتها الرسمية والأخيرة للمشاركة في مسلسل "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan"، يبدو أنّها على وشك التراجع عن قرارها هذا لأسبابٍ متعلّقة بالأجر.

وبحسب ما تداولته بعض المصادر، لم تقبل بيرين بمبلغ 60 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من هذا العمل وطلبت زيادة أجرها نظراً إلى أنّها كانت تتقاضى مبلغاً قدره 80 ألف في مسلسلها الأخير "انتقام".

ولا تزال المشاورات بين البطلة والقائمين على العمل مستمرة حتى الساعة، وفي حال لم يتم التوصل إلى إتفاق سيختار المنتج تيمور ساوجي نجمةً أخرى من بين الأسماء الـ 10 التي تم ترشيحها لهذا الدور التاريخي.

إليكم أيضاً بيرين سات تعترف بعدم قدرتها على الإنجاب

والغريب في الموضوع هو أنّ النجمة التركية الشابة كانت قد أعطت موافقتها على بطولة هذا العمل مؤخراً بعدما ترددت لفترة بسبب غيرة زوجها عليها من المشاهد الحميمة التي يتوجب عليها المشاركة فيها.

وبحسب المعلومات التي تم تداولها، بدأت بيرين بعقد جلسات عمل مع المخرجة زينب جوناي تاني والجهة المنتجة للإتفاق على كافة التفاصيل قبل إنطلاق التصوير وعرض الحلقات الأولى في شهر سبتمبر المقبل.

كذلك، زارت الممثلة المحبوبة متجر مجوهرات عريق في تركيا منذ فترة وطلبت من المختصين تصميم مجوهرات خاصة لها تُشبه تلك التي كانت تزيّن بها السلطانة إطلالاتها في العهد العثماني، وذلك لترتديها شخصياً أثناء تجسيدها لشخصيتها في المسلسل التاريخي المُنتظر.

من ناحيةٍ أخرى، تتعاون بيرين حالياً مع زوجها كنان دوغلو في النسخة التركية من الفيلم المعروف " Minions"، حيث تعطي صوتها لشخصية "سكارليت أوفيركيل-Scarlett Overkill" الشريرة في حين يقدم كنان دور زوجها في الفيلم "هيرب أوفيركيل-Herb Overkill".

شاهدوا أيضاً بيرين سات وزوجها يجسدان حبهما في اعلان Arcelik بالفيديو

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ بيرين تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال حيث سبق لها وأعطت صوتها لشخصية "باربي" في فيلم "Toy Story" بالإضافة إلى تأديتها لصوت شخصية "الأميرة ميريدا" في فيلم "Brave".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك