الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل تخسر حليمة بولند برنامجها "حليمة اكسبو" بسبب غلطة ارتكبتها؟

بعد أن جهّزت الإعلامية الكويتية حليمة بولند نفسها للظهور للمرّة الأولى على شاشة قناة دبي الفضائية، ضمن برنامج مسابقات يُعرَض مباشرة على الهواء، ويحمل عنوان "حليمة إكسبو" تواجه اليوم خطر الإستبعاد من الموسم الرمضاني الذي يبدأ غداً بعد أن تبيّن أن حليمة نفسها متعاقدة مع إحدى القنوات الخليجية الجديدة أيضاً لتقديم برنامج آخر.

هذا الأمر دفع بقناة دبي أن تمهل بولند 24 ساعة لتغير قرارها وتنسحب منه في الحال وإلّا لن تتمكّن من تقديم " حليمة إكسبو " طيلة الشهر الفضيل. فعقدها مع قناة دبي يُلزمها بعدم الظهورعلى أيّ قناة خليجية أخرى، كما ستفرض عليها بنود جزاء في حال أخلّت شروط العقد مقداره نصف مليون دولار.

وفي ما يتعلق ببرنامج " حليمو إكسبو " نشير الى أنّه من أضخم برامج المسابقات في الخليج والوطن العربي، إذ يقدّم العديد من الجوائز النقدية إلى جانب عدد كبير من السيارات، إلى الجمهور الذي سيشاهده ويشارك فيه.

وقد تمّ بناء استوديو خاص في مدينة دبي، تحت إشراف ومتابعة المنتج والمخرج يعقوب المهنا الذي احتاج إلى أكثر من 6 أشهر من التجهيز والإعداد.

من جهته وفي حديث معه، صرّح مخرج البرنامج أنّ حليمة بولند هي صاحبة نجاح وتميّز في هذا المجال والمسابقات الرمضانية، وتُعدّ من أهم الوجوه في العالم العربي، وقد اختار قناة دبي الفضائية لعرضه لأنّها من أهم الشاشات العربية التي تحمل نسبة متابعة كبيرة خلال الشهر الكريم إلى جانب النوعية ".

هذا البرنامج سيُقدّم بطريقة حديثة جداً وبرؤية إخراجية مُبهرة تليق بدبي ومكانتها كمدينة عالمية، من خلال استوديو خيالي يحمل التكنولوجيا الحديثة، خصوصاً أنّ ديكوراته ستضمّ جميع معالم دبي المبهرة.

أمّا من جهتها، فقالت حليمة بولند إنّها سعيدة بهذا التعاون الذي يجمعها "بالمهنّا وبقناة دبي الفضائية الرائدة"، وتمنّت أن تنال فكرة البرنامج وطريقة طرحه "إعجاب المشاهدين الذين تنتظرهم يومياً جوائز قيّمة ".

ومن جهة أخرى، كشفت حليمة بولند عن تلقيها عرضاً من قبل الكاتب والمنتج حمد بدر لبطولة عمل درامي جديد، من خلال عرض مفتوح يمنحها حرية وأفضلية اختيار فريق العمل، الى جانب تلقّيها عروضاً متعددة درامية وسينمائية من منتجين ومخرجين خليجيين وعرب، منهم خيري بشارة، لكنها لا تزال تدرس تلك العروض ولم تقرر بعد خوض تجربة التمثيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك