الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل تخوض جنيفر لوبيز علاقة حب جديدة بعد كاسبر سمارت ؟

هل تدخل جنيفر لوبيز في علاقة حبّ جديدة ؟ بعد أيامٍ قليلة من إنفصالها الرسميّ عن حبيبها الشاب كاسبر سمارت، ها هي النجمة اللاتينيّة تطلّ برفقة راقصٍ آخر، مكسيم شميركوفسكي، حبيب كيت ابتون القديم. ووفقاً لمجلّة People، تقرّبت جنيفر لوبيز بشكلٍ وطيد من الوسيم الأسمر البالغ من العمر 34 سنة بعد أن تعرّفت عليه من خلال صديقتها ليا ريميني على مسرح "الرقص مع النجوم" في نسخته الأميركيّة. وفي سياقٍ آخر، ظهر هذا الوسيم إلى جانب النجمة جنيفر لوبيز على مسرح جوائز الموسيقى الأميركيّة في نوفمبر الماضي وأدّيا رقصة سوياً من دون أن يتردّدا من إظهار إعجابهما ببعض.

وفقاً لبعض المصادر، بقيت جنيفر لوبيز على تواصل مع هذا الجميل الأوكرانيّ واستمرّا في التحادث ووطدّا علاقتهما كثيراً. والدليل على ذلك أنّه على الرغم من كثرة إنشغالاتها، إستطاعت النجمة جنيفر لوبيز من إيجاد بعض الوقت للمشاركة في عيد مولد فال شميركوفسكي، شقيق مكسيم، الذي إحتفل بعيده الـ28 في مارس الماضي بحضور حوالى 70 شخصاً. ويخبر بعض الشهود أنّ جنيفر لوبيز إستمتعت بشرب بعض كؤوس النبيذ وتناول البيتزا قبل أن تعود أدراجها عند حوالى الساعة الواحدة فجراً.

في نهاية المطاف، ليس هناك من شيء مؤكّد حتّى الآن بخاصّة وأنّ جنيفر لا تزال تحت تأثير إنفصالها عن حبيبها كاسبر سمارت بعد علاقة دامت سنتين ونصف. وحالياً، لن تجد هذه النجمة الوقت الكافي للدخول في علاقة عاطفيّة جديدة: فهي توجّهت إلى البرازيل للمشاركة في الحفل الإفتتاحيّ لبطولة كأس العالم في كرة القدم البارحة 13 يونيو لتؤدّي أغنيتها إلى جانب بيتبول وكلوديا ليت في الوقت الذي لا تزال تروّج لألبومها A.K.A المُقرّر طرحه في الأسواق في 17 يونيو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك