الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل تشجع احلام ضرب المرأة لزوجها: فيديو غريب نشرته وأغضبت الكثيرين

وهذا ما قالته لهيفاء وهبي في عيد ميلادها!

مما لا شكّ فيه أنّها من أكثر النّجمات العربيات إثارةً للجدل؛ كيف لا وهي في كلّ إطلالةٍ أو تصريحٍ أو موقفٍ لها تُحدث الضجة وتقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين "المع والضد"؛ نعم، نحن نتكلّم عن النجمة الإماراتية احلام الشامسي التي لا يمرّ يوماً دون أن يتصدر فيه اسمها عناوين الصحف والمجلات. وهذه المرّة بالسؤال الذي طرحته على متابعاتها بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي جاء فيه: "هل تؤيدون ضرب الرجال قبل الزواج"؟

نعم، هو سؤال غريبٌ بالفعل أردفته الشامسي التي تعرّضت للسخرية مؤخراً من قبل إحدى الإعلاميات بمقطع فيديو لا يقلّ غرابة. وفي التفاصيل، نشرت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بعض اللقطات من المكسيك لسيّدة تضرب زوج ابنتها. وعلّقت عليه بالقول: "من شروط الزواج في المكسيك ان تضربك ام الزوجة هل تؤيدون هذا القانون في الخليج أو الوطن العربي ام لا؟؟؟؟؟ مع ان زوجي حاطني في عيونه بس في بعض الرجاجيل ودك تلبه لُب... اصبر يا ولد البنت حلوة والمشكلة ان البنت منشكحه ومبسوطه لووووول... انا ما أوافق".

وأثارت تدوينة احلام التي هاجمت سريديفي كابور في قبرها الكثير من الجدل بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اتقسموا بين المؤيد والمعارض؛ ففي حين تمنّى البعض إقرار هذا القانون في العالم العربي عبر التعليق: "يا ليت يطبقونه"، " أي يستاهلون"، "هههههههههههههههههههه بعضهم يحتاجون الخيزران ويالله يسترجل بعد"، رفضه البعض الآخر رفضاً قاطعاً إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: " اكيد لانوافق هذا رجل من يجرا على ضربه"، " لا ماايد هذا الشي لن بكره بيحقد على امي وعلى ويقد يضرب فيني يطلع الحره حق قبل الزواج"...

على هامشٍ مختلف، عايدت "الملكة"زميلتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها؛ فتوجّهت إليها بالقول: " مش غريبه ان يوم ميلادك في نفس يوم المراه العالمي فانتي مثال للمرأه العربيه ومثال لجمال المرأه العربيه الناجحة والمثابرة وانا بدّي اقول لك كل عام وانتي بألف خير ديڤا هيفا وهبي". فردّت عليها "الديفا": "مرسي ام فاهد سيدة الذوق بحبك".

من ناحية أخرى، أعلنت الشامسي مؤخراً عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام عن استعداداتها لإحياء حفل غنائي لها على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت في 6 أبريل المقبل. ومن المتوقع أن تشعل احلام الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك