الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل تعود ياسمينا الى "ارب قوت تالنت 4" بعد اصابتها؟

تحيي المشتركة المصرية ياسمينا التي تأهلت إلى نهائيات "ارب قوت تالنت " حفلاتٍ خارج نطاق البرنامج بإنتظار عودتها في الحلقة الأخيرة والمنافسة على اللقب.

إلّا أنّ الحظ لم يحالف هذه الشابة يوم أمس، حيث تعرّضت لحادث سير مروع في طريق عودتها من حفلٍ ناجح أحيته في دار الأوبرا، إلى منزلها في محافظة الإسماعيلية في مصر.

وعلى الفور، خرج والد ياسمينا إلى العلن ليطمئن الجمهور ووسائل الإعلام على صحتها، موضحاً أنّه كان يقود السيارة بنفسه وبرفقته صغيرته وإبنته الكبرى حين حاول تفادي بعض المطبات الإصطناعية، إلّا أنّه فقد السيطرة على السيارة التي دارت حول نفسها حوالي الـ 6 مرات.

وحاول الوالد التحكّم قدر الإمكان بمسار السيارة و تفادى إصطدامها بمركبة أخرى، فعمل إذاً على توجيهها نحو حائطٍ إسمنتي.

ولحسن الحظ، إقتصرت الخسائر على الماديات في حين أُصيب أفراد العائلة ببعض الرضوض الخفيفة والكدمات البسيطة التي لا تدعو للقلق بحسب ما قاله رب العائلة.

و تنال ياسمينا حالياً قسطاً من الراحة إستعداداً لتوجّهها إلى لبنان حيث ستنافس على لقب "ارب غوت تالنت" في الحلقة النهائية والحاسمة.

إقرأوا أيضاً "ارب قوت تالنت 4" يحقق أرقاماً قياسية بفضل ياسمينا عبر يوتيوب

هذا وكانت ياسمينا قد تقدّمت إلى تجارب أداء البرنامج وأدهشت الجميع بصوتها الرائع وقدرتها على الغناء لعمالقة الفن، فحصلت على الباز الذهبي و تأهلت إلى المرحلة النصف نهائية حيث أشادت بها لجنة التحكيم من جديد.

و نالت ياسمينا حينها أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور وحجزت مكانها بين المشتركين الثمانية النهائيين وهي تأمل الفوز باللقب وتحقيق حلمها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة الإماراتية احلام هاجمت هذه المشتركة منذ البداية وأكّدت أنّ صوتها مستعار، ليخرج هاني شاكر ويدافع عنها طالباً من جمهوره دعمها والتصويت لها.

وتطوّرت الأمور عندما أكّدت النجمة اللبنانية نجوى كرم أنّ قدرات ياسمينا الصوتية مدهشة وأصلية وهي ليست بمستعارة، الأمر الذي أغاظ احلام وصديقتها الفنانة السورية اصالة وأشعلتا موقع "تويتر" بتعليقاتهما بهذا الموضوع.

ويبقى السؤال: هل ستنجح ياسمينا بإثبات أنّ احلام على خطأ؟ وهل ستنجح بإنتزاع اللقب بفضل موهبتها المميّزة؟

نذكر أنّ برنامج "ارب قوت تالنت" يُعرض كلّ ليلة سبت على قناة الـ "mbc" ويتأهل في كلّ حلقة مشتركيْن يختار أحدهما الجمهور والآخر تنقذه اللجنة.

وفي الحلقة النهائية ستتواجه المواهب الثمانية التي تتأهل وستعمل على إظهار أفضل ما لديها أمام الجمهور على أمل نيْل أعلى نسبة تصويت والفوز باللقب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك