هل سيخوض محمد عساف مجال التمثيل؟

أعلن الإعلامي مازن حايك ضمن برنامجه الإذاعي، أنّه سيتمّ قريباً البدء في تصوير قصة حياة النجم الفلسطيني محمد عساف ، ليُعرض العام المقبل على الشاشات العربية.

إنّها للفتة مميّزة وفريدة من نوعها، حيث سيعرض المنتجون قصة فنان، كان في العام الماضي هاوياً، وما زال يخطو خطواته الأولى في عالم الفن والألبومات الغنائية.

الخطوات الأساسية ما زالت حبراً على ورق، الى أن يبدأ عساف في عقد جلساته مع المخرجين والمنتجين الذين سيهتمون بإنتاج هذا العمل.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل سيقوم عساف بدور البطولة في فيلمه؟ أم سيُسند الى ممثل آخر، محترف ويملك قاعدة جماهيرية في الوطن العربي؟

من جانب آخر، يحل الفنان الفلسطيني ضيفًا في برنامج "عرب ايدول "، بموسمه الثالث، هذا الأسبوع بعد أن سبق وتم إختيار 13 مشتركاً قد تأهلوا للمرحلة النهائية والمنافسة على لقب محبوب العرب.

يُذكر أن عساف كان نجم الموسم الثاني من هذا البرنامج، العام الماضي، وقد نال شهر واسعة، وحصد محبة كبيرة من أهل بلده والعالم العربي أجمع.

واللافت هنا، أنّ عساف سيُطلق ألبومه الجديد في هذه الحلقة المباشرة في 18 اكتوبر، حيث سيقدّم مجموعة من أغانيه الجديدة، وينقل خبراته السابقة الى المشتركين الذين يتنافسون على اللقب.

وفي السياق نفسه، نذكّر أنّ هذا الألبوم سيصدر رسمياً غداً الاربعاء 15 أكتوبر من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز"، ويتضمن 11 أغنية، تعاون عساف من خلالها مع أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي أهمهم: " نزار فرنسيس، الموسيقار ملحم بركات، وغيرهم ... وسيغني اللون الفلسطيني واللبناني والمصري والخليجي والعراقي.

وفي هذه المناسبة، يُذكر أنّ نجمة عرب ايدول 1 كارمن سليمان هنأت عساف فور إنتهائه من تحضير ألبومه، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك للفنان الغالى محمد عساف على ألبومه الجديد ومن نجاح لنجاح دايما ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك