الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل عادت مايلي سايرس إلى خطيبها السابق ليام هيمسوارث؟

عناقات وتبادلٌ للقبل بين مايلي سايرس وخطيبها السابق في مهرجان "Falls Festival".

انفصلا عن بعضهما البعض في العام 2013 بعد أن ارتبطا لحوالى الخمس سنوات وبينما كانا يتحضّران للزواج ودخول القفص الذهبي، لكن يبدو أنّ مشاعر الحب والغرام التي كان يحملها كل منهما في قلبه تجاه الآخر لا تزال هي هي والقصّة الجميلة التي تشاركاها في الماضي مع سيئاتها وحسناتها لا تزال تداعياتها ونتائجها تطالهما حتّى الساعة.

كل الموضوع أنّ شمل الممثل ليام هيمسوارث ومايلي سايرس قد يلتم من جديد، أي أنّهما قد يعيدا إحياء العلاقة الغرامية التي كانت قائمة بينهما، إذ أنّ التقارير الأخيرة تفيد بأنّهما شوهِدا سوياً وهما يحتفلان في سياق مهرجانات "Falls Festival" في بايرون باي في استراليا.

فوفقاً لموقع Daily Telegraph، استطاعت الكاميرات أن ترصد وبوضوح نجمة ديزني السابقة البالغة من العمر 23 سنة وبطل "Hunger Games" الذي يبلغ من العمر 25 سنة، وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات الحارّة مساء يوم السبت الماضي، وذلك في المهرجان الموسيقي الشعبي الذي أُقيم في المنطقة الساحلية في نيو ساوث ويلز.

هذا ويشير المصدر نفسه إلى أنّ الحبيبين المزعومان وصلا إلى المكان في وقتٍ متأخر من تلك الليلة والتُقطا وهما في الكواليس ويتوجّهان إلى المنطقة المخصصة لأهم الشخصيات مع شقيقي ليام، كريس ولوك، وزوجتيهما إيلسا باتاكي وسامانتا.

وإلى انستقرام وتحديداً صباح يوم الأحد، تشارك ليام مع متتبعيه ومعجبيه صورة له ولشقيقيه وهم يتمايلون أمام الكاميرات ويبتسمون لها وهي العائدة بالطبع إلى الأمسية التي أمضوها مع بعضهم البعض في الليلة الفائتة، وقد علّق عليها قائلاً: "أفضل إخوة، أهم زملاء، أجمل ليلة! أتمنّى عام سعيد للجميع"، مع العلم بأنّ الجمهور كلّه تساءل عن مكان وجود ليام عندما قامت زوجة كريس، إيلسا، بنشر صورة لهم جميعاً وهم يحتفلون من دونه ومن دون مايلي.

وتأتي هذه الأخبار اليوم بعد مرور أشهرٍ على التصاريح التي أدلى بها بطل "Love and Honor" في المقابلة التي أجرتها معه مجلة "Men's Fitness"، حيث كشف النقاب وبصراحة عن مشاعره إزاء خطيبته السابقة، فقال آنذاك:

"لا يمكن أن يختار الإنسان الشخص الذي يريد أن يقع في غرامه، فالأمر يحدث من دون تخطيط مسبق له. عشتُ أنا ومايلي 5 سنوات مع بعضنا البعض لذا لا أعتقد أنّ الأحاسيس التي تبادلناها ستتغيّر يوماً ما، وهذا أعتبره أمراً جيداً ومذهلاً لأنّ هذه المشاعر بالتحديد تؤكّد أنّ ما كنّا نعيشه حقيقي وصادق ولم يكن مجرّد نزوة أو علاقة عابرة. إنّ الوقت الذي أمضيته مع مايلي يشكّل جزءاً مهماً من حياتي وسيبقى كذلك إلى الأبد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك