الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل من علاقة بين كريستن ستيوارت وحبيب جنيفر لورانس السابق؟

في الوقت الذي تعلو فيه من جديد شائعة إنفصال جنيفر لورانس عن حبيبها نيكولاس هولت، ها هو إسم الممثلة كريستن ستيوارت يظهر مجدداً. فهل هناك أي علاقة غرامية تربط بين حبيبة روبرت باتينسون السابقة وبطل Warm Bodies؟

إذ عندما كانت جنيفر لورانس في لوس انجلوس تخصّص جلسة تصويريّة لمجلة Vanity Fair، كان نيكولاس هولت في طريقه نحو طوكيو. وهناك شوهِد وهو برفقة نجمة Twilight يأكلان السوشي سوياً.

لقاء جمعهما بكلّ بساطة كونهما يصوّران فيلم Equals، وهو كناية عن نسخة جديدة من الفيلم العائد إلى سنة 1984 والمقتبس عن رواية جورج اوروال.

لكنّ هذه المناسبة التي جمعتهما يمكن أن تثير بعض الشكوك لدى الجماهير والمعجبين الذين يطرحون التساؤلات حول نوع العلاقة التي تربط بين هذين الشابين.

وإذا ما عدنا إلى الوراء قليلاً، ففي عام 2011، حين تمّ تصوير فيلم X-Men: First Class، بدأ الثنائي لورانس وهولت يخرجان سوياً لينفصلا لأول مرة في العام 2013.

وعلى ملصق فيلم X-Men: Days of Future Past، بدى الحبيبان قريبان جداً من بعضهما البعض أكثر من أي وقت مضى، لكنّ عامليْ المسافة والوقت لعبا ضدّهما ليفرّقهما.

أما بالنسبة لكريستن ستيوارت، فأطلّت في مهرجان كان السينمائي الأخير ولم يتواجد إلى جانبها حبيبها روبرت، الذي كان قد إنفصل عنها منذ عام على الرغم من محاولتهما من إعادة إحياء هذه العلاقة ولكن من دون جدوى.

وفي سياق المؤتمر صحفيّ الذي إنعقد في طوكيو لإعلان بداية تصوير فيلم Equals، تحدّث الثنائي الجديد ستيوارت وهولت عن طبيعة العلاقة بينهما، في الفيلم طبعاً.

"لا يمكنني أن أتحمّله!" هذا ما قالته كريستن ضاحكة لتضيف:"إنّه من الأمر الغريب عندما يقوم المخرج ويختار ممثلين ويجبرهما على حبّ بعضهما البعض". وبدوره أكّد هولت أنّ هكذا حالات غالباً ما تكون معقّدة ومخجلة ولكنّ أجواء الفيلم تطغى لتجعل الممثل يؤدي الدور الذي عليه تجسيده.

إذاً هذه هي العلاقة التي تربط بين كريستن ونيكولاس في فيلم Equals، لكن هل ستتحول قصة الفيلم إلى حقيقة يعيشها الإثنان بالفعل في الحياة الواقعيّة؟ سؤالٌ سنعي جوابه في القريب العاجل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك