الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هل هذا هو خطيب نجوى كرم؟

منذ أن أعلنت نجوى كرم أنّها تعيش قصة حب مع شاب يصغرها سناً، والعالم العربي مشغولٌ بإكتشاف هوية سعيد الحظ الذي إستولى على قلبها وجعلها تشعر بلهيب الحب من جديد.

ومنذ أيامٍ قليلة، تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً قيل أنّها إلتُقطت في خلال حفل خطوبة النجمة، حيث ظهرت الأخيرة بشكلٍ غير واضح وهي تقدّم القهوة بنفسها لأحد الرجال الذي رُجّحَ أنّ يكون حبيبها.

إقرأوا أيضاً احلام واصالة نصري تجتمعان ضد نجوى كرم في "ارب قوت تالنت 4"

وعلى الرغم من عدم وضوح الصورة وعدم التأكّد من حقيقة الأخبار، بارك الجمهور لشمس الأغنية اللبنانية وتمنوا لها التوفيق في علاقتها الجديدة، مشيرين إلى أنّها تستحق أن تعيش حياةً سعيدةً مع من تحب بغض النظر عن فرق العمر.

وفي المقابل، أكّد البعض أنّ الرجل الذي يظهر في الصورة هو إبن شقيق نجوى وهو يُدعى كرم كرم، وطالبوا وسائل الإعلام التأكّد من المعلومات قبل نشرها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ السيّدة التي قيل أنّها نجوى في الصورة ترتدي اللون الأسود بالكامل، ما يدلّ على أنّها كانت في مناسبةٍ حزينة ولا في فرحٍ أو حفل خطوبة.

ولو كانت هذه الصورة حقاً من خطوبة النجمة، لتزيّنت بأجمل الألوان وقدّمت العصير والكحول بدلاً من القهوة.

شاهدوا أيضاً تعابير وجه نجوى كرم في "ارب قوت تالنت 4" تتحول الى صور Emoji

ولم يصدر أيّ تعليق من جهة الفنانة المعروفة حتى الساعة، فإعتبر الكثيرون أنّ إمتناعها عن التعليق هو دليل قاطع على أنّ كلّ ما قيل عارٍ عن الصحة، فهي قد أكّدت في وقتٍ سابق أنّها ستُعلن شخصياً إرتباطها في حال حصل فعلاً.

ونذكر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد أعلنت أنّها تعيش حالة حب مع شابٍ يصغرها سناً من خارج الوسط الفني في الحلقة الأخيرة من برنامج "الحكم"، مشيرةً إلى أنّها لا تمانع فرق العمر بينهما ما دام الحب هو أساس علاقتهما.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ نجوى تشارك في برنامج "ارب قوت تالنت " بصفتها عضو في لجنة التحكيم إلى جانب كلّ من علي جابر وناصر القصبي واحمد حلمي .

برنامج الهواة هذا حقق نجاحات كبيرة في العالم العربي في مواسمه السابقة، حيث يقدّم فرصة ذهبية لكلّ شخص يتمتّع بموهبة فريدة ليستعرضها أمام العالم أجمع، إلّا أنّ نجوى لن تعود للمشاركة في لجنته بعد هذا الموسم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك