الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل يتجدد الخلاف بين شاروخان وسلمان خان؟

بات الأمر اليوم معروفاً من الجميع وهو أنّ لنجمي بوليوود شاروخان وسلمان خان فيلمين سينمائيين من المقرّر أن يصدرا في الوقت عينه في عيد الفطر السنة المقبلة، وهما "Raees" و"Sultan".

وفي ما يعتبر البعض أنّ هذا الموضوع سيشكّل ساحة حرب واسعة بينهما وسيجعلهما يقفان وجهاً لوجه من جديد، أكّد شاروخان وبصراحة، أنّه لن يكون هناك من تصادم بينه وبين صديقه العزيز طالما أنّ الأمور بينهما سُوّيت تماماً و باتا أعز الأصدقاء.

وإلى الصحافيين، توجّه نجم Fan خلال إحدى الإحتفالات الأخيرة التي شارك فيها وقال: "نعم، سيتم إصدار الفيلمين السنة المقبلة وتحديداً في عيد الفطر المبارك، وأصبحنا الآن صديقين مقرّبين جداً من بعضنا البعض، لذلك كل ما سنقوم به سننجزه سوياً! لربّما بالنسبة إليكم ما سيحدث العام المقبل لن يمر على خير ويرام، ولكنّنا نحن لا ننظر إلى الموضوع بهذه الطريقة، لأنني على ثقة بأنّنا سننجح كليْنا، وقد يكون هناك تصادم في توقيت العملين ولكن ليس في نسبة الأرباح التي ستكون متساوية في ما بيننا".

من إخراج راهول دولاكيا، سيلعب شاروخان في فيلم الدرامي Raees دور البطولة إلى جانب الممثلة الباكستانية ماهيرا خان، إضافةً إلى فرحان أكثار ونواز الدين صديقي. أما بالنسبة لفيلم سلمان Sultan، فسيكون من إنتاج أديتيا شوبرا.

ويذكر أنّه في العام 2006، حصل الأمر عينه عندما صدر فيلم Don لنجم My Name Is Khan وفيلم Jaan-E-Mann لبطل Kick في الفترة نفسها، ولكن في الوقت الذي حقق الأول نجاحاً باهراً على شباك التذاكر، فشل الثاني في تصدّر المراتب الأولى.

وكأنّ هذا لا يهم أبداً، فلطالما كان الممثلان البارعان يتساندان و باتا اليوم يقدّران بعضهما البعض مهنياً وشخصياً، وأكبر دليل على ذلك ما قام به شاروخان مؤخراً عندما لم يتردّد في كشف النقاب عن أول ملصق لفيلم سلمان المقبل Bajrangi Bhaijaan على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب معلّقاً على الموضوع:

"أحببتُ بوستر الفيلم فروّجتُ له على طريقتي الخاصة، كما وأنّني أُعجبت بشفاه سلمان وطريقة وقفته الجميلة أمام الكاميرا، وشاهدتُ الإعلان الترويجي للعمل وعشقته".

وفي المقابل قام نجم Jai Ho، وفي حفل إصدار الفيديو الترويجي، وشكر الكينج خان وعامر خان على دعمهما له فقال: "أحببتُ ما قاما به من أجلي، ولا يسعني سوى التعبير عن مدى حبّي واحترامي لهما، فبفضلهما تعرّف الجميع على الفيلم الذي رُوّج له بطريقة فريدة من نوعها!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك