الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل يطل باسم يوسف على جمهوره في برنامج "البرنامج" في رمضان؟

يستعد نجم الإعلام الساخر باسم يوسف لعودة عرض برنامجه الأشهر في العالم العربي "البرنامج"، وذلك بعد توقّفٍ دام حوالي شهرين بسبب الإنتخابات الرئاسية.

وقد دخل يوسف في عزلةٍ بعيداً عن الأحداث اليومية في مصر وبدأ في وضع الشكل الجديد للبرنامج الذي من المتوقّع أن يُعاد بثّه خلال أيام، يوم الجمعة تحديداً في نفس موعده السابق.

وقد إستطاعت شبكة "ام.بي.سي." تحجيم غضب باسم من وقف برنامجه في الفترة الماضية بسبب الإنتخابات، حيث حاول مسؤولو القناة في مصر، إقناعه بأنّه ليس مستهدفاً، و أنّ برنامجه مرحّب به، و يحقّق أعلى الإيرادات الاعلانيه على مستوى العالم العربي، و أنّ الهدف من وقف البرنامج هو عدم التأثير على الجمهور في قراراهم بخصوص إختيار المرشح الذي سيتولّى رئاسة البلاد في العهد الجديد.

من جهة أخرى ، يدرس باسم يوسف فكرة إستمرار برنامج "البرنامج" في شهر رمضان المبارك، على عكس الموسمين السابقين ، وذلك لتعويض الغياب، وفي الوقت نفسه، لأنّ الفارق بين عودته وحلول الشهر الكريم، لا يتجاوز الـ25 يوماً، ولكن إدارة القناة ترفض هذا الطلب نظراً لرغبتها بعدم التأثير بالخريطة الدرامية للمسلسلات التي حصلت على حقوق عرضها و ينتظر الجمهور متابعتها بترقّب وحماسٍ كبيرين.

و نلفت أنّ شادي ألفونس الذي غاب عن عددٍ من حلقات الموسم الجديد الأولى، قد عاد لتصوير الإسكتشات في منطقة الزمالك تحديداً، بعد أن إنتهى من مشروعٍ تمثيليٍّ في الخارج إضطرّه للسفر وإيقاف إطلالاته في "البرنامج" مؤقّتاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك