الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هل ينضم رامي عياش الى لجنة تحكيم "اكس فاكتور"؟

ما زال برنامج " اكس فاكتور " يثير الكثير من التساؤلات حول هوية أعضاء لجنة تحكيمه لهذا الموسم، خاصة وأنّ شركة MBC قد اشترت حقوق عرضه وإنتاجه هذا العام.

فبعد أن انسحب النجم وائل كفوري وانضمّ إلى برنامج "عرب ايدول " الى جانب احلام ، نانسي عجرم وحسن الشافعي، تناقلت بعض المصادر خبر انضمام البوب ستار رامي عياش الى لجنة "اكس فاكتور" الذي يهدف الى اكتشاف المواهب وصقلها.

ولكن حتى اليوم، ما زال هذا الأمر غير مؤكّد، خاصة وأنّ الفنان اللبناني لم يصدر عنه أو عن مكتبه أي تصريح بفيد بأنّه سيخوض هذه التجربة.

( إقرأ هنا: اصالة في لجنة X Factor بدعم من احلام )

والحدث الذي عزّز هذه الأقوايل وقد يؤكّد هذا الخبر، هو إطلالة رامي أمس في الحفل الكبير في دبي، والذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمجموعة "أم.بي.سي."، حيث كشفت أمام الحضور منهجية عملها الجديدة والإستراتيجيات والخطط التي ستتّبعها في كل المشاريع الفنية الضخمة التي تليق بإسمها وبمستوى الفن في االوطن العربي.

وفي تفاصيل هذا الحفل، نشير الى أنّ من بين المدعوين الذين شاركوا، كان رامي عياش، نجمة "عرب ايدول 1" كارمن سليمان ، الفنان الفلسطيني محمد عساف ، الموزع اللبناني هادي شرارة، الفنانة المغربية دنيا بطمة ، الفنان زياد خوري، الفنانة المغربية جميلة البداوي، الملحن محمد رحيم، الطفلة البحرينية حلا الترك ، وعدد من الصحافيين والإعلاميين وغيرهم ...

من جهة أخرى، يُذكر أنّ رامي قد وقّع عقداً مع الكاتبة منى طايع، للمشاركة في مسلسل درامي للمرة الأولى، ومن المقرّر أن يُعرض العام المقبل خلال شهر رمضان، على أن ينطلق تصويره بين شهري نوفمبر وديسمبر.

من جانب آخر، كان عياش قد أطلق عبر برنامج "ستار اكاديمي " في سهرته السابعة أغنيته الجديدة بعنوان "وطني الشباب" كتحية منه للجيش اللبناني الذي يتصدّى للإرهاب الذي يضرب البلد مؤخّراً.

أخيراً، نشير إلى أنّ البوب ستار يستعدّ قريباً للقيالم بجولة فنية في الدول الأوروبية، حيث سيُحيي عدداً كبيراً من الحفلات بين السويد والدانمارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك