الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

همشوا احلام ومنعوها من الكلام غضبت وهكذا ردت بالفيديو

والجمهور: "خافوا منها تطيرهم من البرنامج"!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "ذا فويس 4" حيث اُصيبت النّجمة الإماراتية احلام الشامسي بحالة من الغضب بعد أن قاطعها كل من مقدمي البرنامج ناردين فرح وبدر آل زيدان أثناء مداخلتها لإبداء رأيها بأداء المتسابقة آية دغنوج من فريق النّجم اللبناني عاصي الحلاني . فلم تتغاضى الشامسي عمّا حصل وردّت بكلّ شراسة، مثيرة الكثير من الجدل بين المشاهدين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، خرجت المشتركة التونسية آية دغنوج من المنافسة بعد فوز الكويتي يوسف السلطان وحصوله على أكبر نسبة من التّصويت. وظهرت احلام التي أذهلتنا بأناقتها منذ مدّة وهي تحاول الإدلاء برأيها إلّا أن مقدمي البرنامج لم يسمعاها وتابعا حديثهما غير مكترثين لما كانت تقوله، ممّا أثار بالتالي غضبها وسخطها. فتدخلت ملكة الإحساس لتهدئتها بالقول: "احلام طولي بالك". فأجابت صاحبة أغنية "ناويلك" قائلة: "انا احلام، انا بلشت اعصب...هذا اللي واقف حاطتلي خطين عريف يا ويله مني"، مشيرةً بذلك إلى الزيدان الذي كان يرتدي بدلة رسمية بخطين على كتفه. فما كان بالأخير إلّا أن اعتذر منها، مبرراً مقاطعته إياها بأنّه لم يسمعها لتردّ هي بالقول أنّها تمازحه.

في السياق نفسه، نذكر أنّ الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "ذا فويس 4" كانت قد انتهت بتأهل كل من المشترك يوسف السلطان من فريق الحلاني، وهالة مالكي من فريق اليسا ، والمغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي ، والعراقية دموع تحسين من فريق احلام.

من ناحية أخرى، نشرت النّجمة المتهمة بالإنفصام بالشخصية عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة جمعتها بزوجها مبارك الهاجري، وأردفتها بالتعليق: "دائما بجانبي الله يخليك لنا ويخلي لنا عيالنا حبيبي وزوجي ورفيق دربي". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين الجمهور الذي انقسم بين من تمتى لهما الحياة السعيدة بالتعليق: "هاذا اهو الرجل بمعني كلمة رجل يساند اهله وما يهتم باراء الاخرين"، ومن انتقدها وسخر منها بالقول: "تحاول تبين للناس انه زوجها مهتم فيها وانه بينهم حب وكله خراااط خخخخخخ زوجها ثووور تقوله يمين يمين شمال شمال ماله رأي ولا له اي قرار توني شفت فيديو تغني واللي حواليها يصفقولها ويطبلون وزوجها مثل المزهرية قاعد ماله موقع من الاعراب مجرد شنطه تشله وتحطه وين ماتروح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك