الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري الى مصر قريبًا ومسلسل ضخم بانتظار جمهورها

خطوة جديدة رحّب بها الجمهور.

على ما يبدو أنّ الفنانة هندي الكندري ستحذو حذو زميلاتها الفنّانات من خلال الخوض في مشاريع فنيّة خارج نطاق الدراما الخليجيّة... وستدخل عالم الدراما المصرية من أوسع أبوابها، حيث أعلنت عن مشاركتها مؤخرًا في مسلسل مصري عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، وهو ما فاجأ جمهورها الذي ينتظر عملًا ضخمًا بالتأكيد.

وأعادت هنادي التي قدمت مسرحية جديدة في عيد الفطر، نشر أخبار الصحافة المصرية التي تشير إلى أولى بطولتها في مصر، في تأكيد منها على إقدامها على هذه الخطوة الجديدة التي ستُضيف لرصيدها الفنّي الكثير. وكانت الكندري قد وجهت شكرًا كبيرًا للإعلام هناك على اهتمامهم بهذا الخبر وتقديم الدعم الكبير لها حيث كتبت: "رغم مشاركتي الأولي والبسيطه معهم في شهر رمضان في برنامج رامز تحت الصفر، إلا انهم دعموني دعم كبير شكرا للصحافه المصريه علي هذا تقدير والاهتمام".

وذكرت بعض المصادر أنّ المسلسل سيكون من إخراج حسين شوكت الذي سبق وأخرج مسلسلات شهيرة مثل "غرابيب سود"، "حكايات بنات" وغيرها... ولم تكشف بدورها عن المزيد من التّفاصيل حول هذا العمل من قصة وأبطال بعد.

ورحّب متابعوها بهذه التجربة الجديدة وسارعوا الى تهنئتها وتقديم التشجيع لها من خلال التّعليقات التي جاءت على هذا الشكل: "حبيبتي تسلمي ربنا يوفقك وباذن الله نتقابل قريب لما تنورينا في مصر"، "الله يوفقك بكل خطوه تخطينها"، "نجمة الكويت الاولى والخليج والوطن العربي كله بعد"، "انتِ اللي لج الشكر على كل شي حلو ومُختلف ومميّز قاعد تقدمينه لنا"، "الله يوفقك ياعمري رفعتي راسنا في الخليج احبككك مرره موفقه ياقلبي انتي".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ أبرز أعمال النجمة الخليجية التي هدّدت إحدى الفتيات منذ فترة، كانت مسلسل "التاسع من فبراير" الذي عُرض في شهر رمضان الفائت، وهو من إخراج سائد الهواري وتأليف سحاب ، وبمشاركة كلّ من عبدالله البلوشي، ابراهيم الحربي، شهد الياسين، شيلاء سبت وغيرهم... وقد لاقت هنادي ردود أفعال إيجابيّة كبيرة عن الشخصية التي قدّمتها في هذا العمل.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّها تقضي في الوقت الحالي إجازة مع زوجها محمد الحداد الذي وقع في مشكلة كبيرة مع خالد البريكي مؤخرًا، في اسطنبول... وشاركت صورًا جديدة من هناك برفقته عبر "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك