الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري بشعر اشقر في صور جديدة عبر انستقرام

نشرت أمس الفنانة هنادي الكندري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً جديدة لها ظهرت فيها في لوك مختلف تماماً عن ما كانت عليه، ما شكّل مفاجأة كبيرة بين متتبّعيها.

هنادي صبغت شعرها باللون الأشقر المائل الى النحاسي وأضافت خصلاً مستعارة لتغيّر تسريحة شعرها وتستجيب بذلك الى رغبة جمهورها الذي لطالما طالبها بالإبتعاد عن الشعر القصير واستبداله بالتصفيفة الطويلة.

وبدورهم، إنقسم محبّو الفنانة الكويتية بين مؤيد ورافض، فمنهم من وجد أنّ الأشقر يليق بها أكثر من الأسود، ومنهم من رأى أنّها أخطأت في إختيارها وشوّهت إطلالتها خاصة وأنّ الشعر القصير كان يؤكّد الى إنتمائها العربي ويميّزها عن الأخريات.

أمّا السؤال الذي يطرح نفسه هنا فهو: ما السبب الرئيسي الذي دفع الكندري للإقدام على هذه الخطوة، أهو تخلٍّ عن الروتين أم لوك يتناسب مع عمل فني قريب؟

من ناحية أخرى، خسرت النجمة الموهوبة عملاً درامياً من بين المسلسلات التي ستشارك بها خلال شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل "حرب القلوب الذيي تاجّل عرضه الى ما بعد الشهر الفضيل وذلك بسبب الأزمة التي تعرّض لها تلفزيون الوطن وتمّ إقفال قنواته وعجز منتجه ومخرجه من نقله إلى قناة أخرى قبل أسبوع واحد من بدء الموسم الكريم.

وبذلك، يبقى لهنادي ثلاثة أعمال فقط ستتألق من خلالها، وهي مسلسل "حال مناير " الى جانب حياة الفهد ، جاسم النبهان، طيف، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، غدير السبتي ، مسلسل " ذاكرة من ورق "، بطولة عدد كبير من النجوم الخليجيين أبرزهم شجون الهاجري ، فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، علي كاكولي وعبدالله الطراروة...

ومسلسل " امنا رويحة الينة " من تأليف هبة مشاري، إنتاج شركة "صباح بكتشرز" لصاحبها عامر الصباح، إخراج محمد القفاص، ويُشارك في بطولته سعاد عبدالله ، هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، شيلاء سبت ، بشار الشطي ،علي كاكولي، يوسف البغلي، نور غندور، اسمهان توفيق، صمود ، حمد اشكناني، حسين المهدي، مرام ، ريم ارحمه ، وآخرين ...

أخيراً، نذكّر أنّ الممثلة المعروفة كانت قد نشرت مؤخّراً عبر "إنستقرام"، صوراً جديدة من أحدث جلسة تصويرية جمعتها بزوجها محمد الحداد وبتوأمها "آدم وإيفا"، وقد ظهرت أمّاً صالحة وزوجة همّها الأول والأخير عائلتها، وما يؤكّد على كلامنا تعليق تركته بنفسها على هذه اللقطات جاء فيه: "أمور كثيرة قد تغيرنا، لكننا نبدأ وننتهي بعائلة ... انتوا كل حياتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك