الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري بطلة مسرحية "احلام" في عيد الفطر

ومزيد من التفاصيل!

معروفة هي بحرصها على التواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر مشاركتهم كل أخبارها وأعمالها ونشاطاتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت النجمة الكويتية هنادي الكندري عبر موقع انستقرام لتروّج لمسرحيتها الجديدة "احلام"؛ فنشرت مجموعة صورٍ وفيديو لإعلان وكواليس البروفات المسرحية، مثيرةً بذلك حماسة جمهورها وتشويقهم.

وبالتعليق: "إعتباراً من أول أيام عيد الفطر السعيد المسرحية العائلية احلام الفكرة المستوحاه من قصة احلام الشوارع برؤية جديدة على مسرح تنمية المجتمع الزهراء شباك الحجز مفتوح يومياً من الساعه ١١ صباحاً الى ١٢ ليلاً للإستفسار : 60669963"، أردفت الكندري التي فاجأها زوجها في عيد ميلادها صورة الإعلان، محدثةً تفاعلاً واسعاً بين متابعيها. هذا ونشرت مقطع فيديو من كواليس البروفات وعلقت عليه: "قريباً".

في السياق نفسه، كان المخرج عبدالله الويس قد ذكر في إحدى المقابلات التي أُجريت معه أنّ فكرة المسرحية مستوحاة من قصة عمله المسرحي السابق "احلام الشوارع" التي عُرضت العام الماضي وحققت أصداء كبيرة بين الجمهور والنقاد. كما أوضح أنّ المسرحية هي امتداد لتجربته الأخيرة وهو يراهن عليها. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تاليف عثمان الشطي، إعداد شملان النصار، والأغاني من كلمات وألحان الفنان عبد العزيز الويس. كما يُشارك في هذا العمل إلى جانب هنادي نخبة من أهم نجوم الخليج والذين نذكر أبرزهم: محمد الحداد، عبير أحمد، شهد عبدالله، رتاج العلي، شملان العميري، حسين الحداد، خالد الصراف، سارة البلوشي، دعاء عبدالله، حسن المطوع، غلا الكندري، وغيرهم.

من ناحية أخرى، أثارت حلقة هنادي في "رامز تحت الصفر" الكثير من الضجة والبلبلة على وسائل السوشيال ميديا. وكما ياسمين صبري وشيرين عبد الوهاب ، اتُهمت النّجمة التي دخلت في مشادة كلامية مع احد رجال الشرطة بتمثيل مقلبها، مما استدعى منها الرد بالقول: "ذي اصابتي في برنامج رامز تحت الصفر، في السنوات الماضيه كنت اتوقع ان البرنامج تمثيل بالكامل... بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله انه مقلب مو صج لاني عجزت عن الحركه بالاخير، تجربه جميله كانت بالنسبه لي رغم صعوبتها، رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزجي، ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك