الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري تتدلع على زوجها في فيديو طريف عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
زوج هنادي الكندري ينفذ لها طلباتها ويسافران الى جورجيا.

نشرت الفنانة هنادي الكندري عبر حسابها الخاص علىى موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو طريف جمعها بزوجها محمد الحداد، وهو عبارة عن صور مركّبة لهما رافقتها عبارات مضحكة يقولونها لعضهما البعض في شكل مسلّ وخفيف.

هنادي طلبت من شريك عمرها السفر الى جورجيا لأنّها تريد الإستجمام والراحة، فوافق الحداد بسرعة ودون تردّد على طلبها علماً أنّها مازحته في البداية بأنّها تتضوّر جوعاً وبحاجة الى طعام شهي بشكل سريع.

ولكن تفاجأنا في التعليق الذي كتبته الفنانة المحبوبة على الفيديو وجاء فيه:" تتوقعون محمد يحجزلي و اروح جورجيا ؟ Soon"، ما دفعنا للتفكير بأنّ النجميْن وعلى ما يبدو يحضران لعمل فني مشترك معاً، ىسيجمعهما في الفترة المقبلة أو ما شابه، أم هو بالفعل يخطّط هذا الثنائي على تمضية وقتاً ممتعاً خارج الكويت وبعيداً عن ضغوطات العمل.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الكندري تشارك في مسرحية "مصنع الكرتون" التي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الكبار والصغار منذ إنطلاقتها في عيد الفطر السعيد، وما زالت عروضها مستمرّة نظراً للإقبال الكثيف وطلب الجمهور الخليجي لتمديدها.

فهي سبق وعبّرت عن فرحتها بهذا النجاح وبالأصداء الإيجابية التي تتلقاها يوميّاً، شاكرةً كلّ من دعمها ووقف بجانبها وقالت: "سلم نجاح صعدنا فيه وصلنا سما فوووووق انتوا الزيييييييين كلا ياجمهور مصنع الكرتون عشانكم مستمرين بالعروض....".

هذا العمل الفني المخصص للأطفال يشارك في بطولته بدر الشعيبي، ابراهيم دشتي، فيصل فريد، محمد العلوي، عبدالمحسن العمر، احمد خميس، مشاري المجيبل، وهو من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد المحسن العمر.

أخيراً، تستعدّ الممثلة الموهوبة لإنطلاق عرض مسلسل "حرب القلوب" الذي سبق وصوّرته قبل الشهر الفضيل، وستبدأ mbc بعرض حلقاته خلال الأسابيع المقبلة، كما وستشارك في مسلسل جديد بعنوان "خمس بنات" مع الفنانة المعروفة هيا عبدالسلام، ومن المقرر أن تباشرا التصوير إلى جانب عدد كبير من النجوم في شهر سبتمبر المقبل.

(شاهدوا أيضاً صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك