الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري تحضر توأمها لعيد هالووين بالصور

هنادي الكندري تباشر تحضيراتها لعيد هالووين وتشارك جمهورها ببعض الصور.

بدأت هنادي الكندري تحضيراتها لعيد هالووين الذي يُقام في 31 من شهر أكتوبر المقبل منذ الآن، حيث إختارت الأزياء التنكرية الظريفة لتوأمها وشاركت متابعيها عبر انستقرام ببعض اللقطات لهما.

هنادي نشرت صورة لإبنها آدم وهو يرتدي قميصاً كُتب عليه: "أول هالووين مخيف لي" لتعود وتنشر في ما بعد لقطة أخرى نرى فيها الصغير يلهو واضعاً مصاصة على شكل شاربيْن وهي قد علّقت عليها قائلةً: "شوفوا القعده ناقصه مسباح."

أما إيفا فظهرت في إحدى الصور بزي الفراولة الظريف وهي تأكل الفشار فعلّقت والدتها مشيرةً إلى أنّ إبنتها هي من عشاق الأكل حيث كتبت: "مالت أكل هل بنت."

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الممثلة الكويتية المعروفة لم تُظهر ملامح توأمها بوضوح، بل هي قد تعمّدت إخفاء وجهيْهما كعادتها وإكتفت بنشر الصور غير الواضحة لهما على الأرجح لأنّها تخشى العين الحاسدة وفضولية الجمهور والصحافة.

وقد علّقت الكندري على إحدى اللقطات قائلةً: "قريباً" الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل: هل سيخضع الصغيران لجلسة تصويرية بمناسبة عيد هالووين؟ وهل ستشارك الفنانة جمهورها بهذه اللقطات وتكشف أخيراً عن وجهيْ توأمها بطريقة مميزة؟

شاهدوا أيضاً صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المستقبلية، تستعد الممثلة المحبوبة لتصوير مسلسليْن في منتصف شهر سبتمبر المقبل أحدهما يحمل عنوان "الحب الحلال" الذي تشارك فيه إلى جانب عدد من زملائها أبرزهم باسمة حمادة، محمود بوشهري ، صمود ، هبة الدري ، غرور ، عبدالمحسن القفاص وغيرهم...

هذا العمل الدرامي الجديد من إخراج سائد بشير الهواري وإنتاج عامر الصباح ومن المقرّر أن يُعرض في مطلع العام المقبل على الشاشات الخليجية.

أما المسلسل الآخر فهو "خمس بنات" من إخراج نهلة الفهد، وتشارك فيه الكندري إلى جانب كلّ من هيا عبدالسلام ، خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف...

ومن المعروف أنّ هنادي تحرص على التواجد بكثرة على الساحة الفنية من خلال أكثر من عمل درامي، لذا لا نستبعد أن تتعاقد على أعمالٍ أخرى في الفترة القريبة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك