الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري تروج لـ PROSHINE في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هنادي الكندري تروّج لشركة تُعنى بالسيارات عبر انستقرام.

روّجت هنادي الكندري عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام لإحدى الشركات التي تُوفّر خدمات مميزة للأشخاص الذين يرغبون بالمحافظة على لون سيارتهم الجديدة التي تتأثر عادةً بحرارة الشمس.

وقد نشرت هنادي صورة لها تظهر فيها أمام سياراتٍ فخمة تتمتع بلونٍ لامع مُلفت كما وأضافت صورة أخرى برفقة زوجها في إحدى مكاتب الشركة وعلّقت عليها داعيةً كلّ من يرغب بالمحافظة على سيارته والإهتمام بلماعية لونها أن يزور هذه الشركة ويستفيد من خدماتها.

الممثلة الكويتية المعروفة كتبت: "شباب وبنات هلوووووووو منو فيكم ماخذ سياره يديده او شخص يحب يحافظ علي سيارته من عوامل الجو ومن حراره الشمس او اذا راحت لمعه سيارتك ؟تبي ترد لونها مثل أول ما طلعتها من الوكاله؟ اليوم كنت في شركه PROSHINE."

وأكملت الكندري كلامها مشيدةً بالعناية الفائقة التي تؤمنها هذه المؤسسة حيث أضافت: "مكانهم بالري وايد حبيت اهتمامهم بنظافه السياره وتلميعها وتركيب الحمايه جدا مهم للسياره شووووووووفوا سيارات الي وراي..... تلق لق."

شاهدوا أيضاً صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها

هذا وشاركت النجمة المحبوبة جمهورها بفيديو لها أثناء تجولها في أنحاء الشركة، وهي قد تعمّدت إظهار مدى دقة العمل والعناية الفائقة التي يجدها الزبون هناك كما وعادت لتدعو كلّ من يحب سيارته إلى تجربة هذه الخدمات بنفسه حيث كتبت: "تحب سيارتك زور شركه PROSHINE راح يوفرون كل متطلباتك تلميع و تضليل و حمايه."

وبالطبع، تقاضت هنادي مبلغاً من المال مقابل حملة ترويجها هذا حيث إستغلّت نجوميتها ودعت جمهورها لزيارة هذه الشركة، الأمر الذي سيُعود حتماً بأرباحٍ هائلة على الأخيرة.

من ناحية أخرى، بدأت الممثلة المعروفة تحضيراتها لعيد هالووين الذي يُصادف في نهاية شهر اكتوبر المقبل، حيث إختارت الأزياء التنكرية لتوأمها آدم وإيفا وشاركت متابعيها ببعض اللقطات غير الواضحة لهما عبر انستقرام.

أخيراً، نذكر أنّ الكندري تستعد لتصوير مسلسليْن في منتصف شهر سبتمبر الحالي، أولهما يحمل عنوان "الحب الحلال" الذي تشارك في بطولته إلى جانب محمود بوشهري وصمود وهبة الدري وغرور وغيرهم... والثاني بعنوان "خمس بنات" بطولة هيا عبدالسلام ، ليلى عبدالله ، خالد امين، غدير السبتي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك